Search
Close this search box.

سعر شاحنة رام TRX 1500 المزودة بـ 6 عجلات أغلى بكثير من لامبورجيني اوروس

سعر شاحنة رام TRX 1500 المزودة بـ 6 عجلات أغلى بكثير من لامبورجيني اوروس ، وهو ليس فقط ما جذبنا نحو مركبة بيك اب Apocalypse Juggernaut 6X6 المعدلة .

نحن نتحدث عن رام 1500 TRX تم تعديلها من قبل شركة Apocalypse لتسير على 6 عجلات بدلاً من 4 عجلات ولتحمل هوية تصميم مميزة للغاية ولكن هل سيبرر هذا التحويل ثمنها الذي يبلغ 297,999 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,117,496 ريال سعودي .

ميكانيكياً تعتمد سيارة رام المعدلة التي تسير على 6 عجلات على محركها الأساسي هيلكات V8 سعة 6,2 لتر سوبر تشارج ولكنه حصل على تزويدات ليصدر منه قوة 850 حصان بدلاً من 702 حصان ، وتعمل القوة من خلال نظام الدفع الرباعي الكامل في Apocalypse مع قفل تفاضل و محور دانا 60 الخلفي ، ويمكن لهذه الشاحنة سحب ما يصل إلى 20 ألف رطل ( 9071 كيلوغرام ) وفقاً لتصريحات شركة التعديل .

بعد استعراض سعر شاحنة رام TRX 1500 المزودة بـ 6 عجلات وقوتها ، نود إخباركم أنها تسير على اطارات 22 إنش محاطة بـ عجلات حجم 40 إنش ، وتمتلك 5 وضعيات للقيادة ؛ الرياضي ( Sport ) ، و دراج ريس ( Drag Race ) ، و باها ( Baja ) ، و الصخور ( Rock ) ، و الطين ( Mud ) ، وهناك خيار 6 تخصيصي يتيح للمالكين تحديد الإعدادات المفضلة لديهم وحفظ هذا الإعداد للاستخدام في المستقبل .

كما قامت شركة التعديل أيضاً بتغير مظهر TRX من خلال إضافة شبك أمامي مختلف و صدام أمامي جديد هجومي وجريء للغاية من الفولاذ ، عند النظر على جوانب الشاحنة نلاحظ توفير أجزاء جديدة كبيرة لتعظيم حركة العجلات ، وحصل سقف هذه المركبة على شريط إضاءة LED مدمج ، وبالتأكيد تم توفير صدام خلفي فولاذي .

وفيما يخص حوض التخزين الخلفي يبلغ طوله 9 أقدام تقريباً ، ويمتلك غطاء مقاوم للعوامل الجوية يعمل بالكهرباء قابل للقفل لحماية كل ما ينقله المالك .

لا تتضمن الصور المرفقة في هذا الخبر أي لقطة لداخلية شاحنة Apocalypse Juggernaut 6X6 ، ولكن الشركة ذكرت بأن المقصورة يمكن أن تستوعب بشكل مريح الأشخاص الذين يبلغ ارتفاعهم سبعة أقدام ، وستتضمن شاشة حجم 12 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ونظام صوتي من Harman Kardon ، وللحصول على رؤية جيدة خارج السيارة الكبيرة سيتم توفير كاميرا على المرآة الوسطية و كاميرات عرض عين الطائر .

بعيداً عن سعر شاحنة رام TRX 1500 6X6 المبالغ فيه يبلغ طول هذه المركبة 6,908 ملم ، و عرضها 2,489 ملم ، وارتفاعها 2,235 ملم .

تم بناء بيك اب Apocalypse Juggernaut 6X6 المعدلة في ولاية فلوريدا الأمريكية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع