Search
Close this search box.

أول معلومات عن سيارة سوزوكي سويفت 2023 الجديدة بالكامل

سنستعرض معكم اليوم كافة المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي عن سيارة سوزوكي سويفت 2023 (2023 Suzuki Swift) الجديدة بالكامل ، والتي سيتم الكشف عنها بشكل رسمي خلال منتصف عام 2022 القادم إن شاء الله .

ونحن نتحدث بالتحديد عن الجيل الرابع (الجيل الخامس في السوق الياباني) والقادم من طراز سويف من شركة سوزوكي اليابانية ، وكما نُشر على موقع Best Car Web ، ستعتمد سيارة سويفت 2023 على شاصي جديد مطور حديثاً .

يتوقع توفر سيارة سوزوكي الجديدة هذه على الأقل بخيارين من المحركات ، قد تتضمن التالي :

  • محرك 4 سلندر تنفس طبيعي سعة 1,2 لتر .
  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 1,2 لتر مع محرك كهربائي ، مما يجعلها سيارة اقتصادية للغاية .

ومن المتوقع أن يتم تزويد سيارة سوزوكي سويفت 2023 بجيلها الجديد بالكامل على مجموعة من مواصفات السلامة والأمان الجديدة .

وأضافت التوقعات الصحفية انضمام نسخة مجددة بالكامل من سيارة سويفت سبورت ، التي قد تعتمد ميكانيكياً على محرك 4 سلندر سعة 1,4 لتر مع تيربو ، يتوقع أن تزيد أرقامه عن الموديل الحالي الذي يمتلك 138 حصان و 230 نيوتن متر من عزم الدوران ، ولكن هذه النسخة الرياضية ستظهر خلال عام 2023 إن شاء الله .

من ناحية التصميم الخارجي يتوقع أن تحافظ سيارة سوزوكي سويفت جديدة على هوية مستمدة من سويفت 2021 الحالية ، ولكنها ستحصل على خطوط منحنية أكثر وحواف أكثر نعومة ، مما سيجعلها تبدو سيارة هاتشباك أكثر تميزاً .

نود التنويه أن قبل خمسة أشهر فقط قدمت سوزوكي سيارة سويفت 2021 المحسنة في أوروبا ، التي حصلت على تحديثات مرئية متواضعة ، وهي تعتمد ميكانيكياً وبشكل قياسي على محرك سعة 1,2 لتر يولد قوة 82 حصان و 107 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعتمد السيارة اليابانية الصغيرة الحجم بشكل اختياري على نظام AllGrip للدفع الرباعي على فئة سويفت SZ5 .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة سوزوكي سويفت 2023 جديدة كلياً سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

هذا تذكير بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات سوزوكي اليابانية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع