Search
Close this search box.

سيارات تاهو 2022 في السعودية لدى الجميح للسيارات

سنعرفكم ضمن هذا التقرير على سيارات تاهو 2022 جديدة في السعودية المتوفرة للبيع لدى الجميح للسيارات وكيل شفروليه في المملكة .

نود في البداية تذكير متابعي عرب جي تي بتجارب فريقنا مع شفروليه تاهو جديدة :

نحن نتحدث عن الجيل الخامس من شفروليه تاهو ( Chevrolet Tahoe ) التي ظهرت قبل نهاية سنة 2019 وبالتحديد في شهر ديسمبر لتكون سيارة موديل 2021 .

سيارات تاهو 2022 في السعودية لدى الجميح للسيارات :

تاهو LS

تشمل المزايا القياسية تشتمل على شبك أمامي أسود مع قضيب مركزي من الكروم وشعار شفروليه ذهبي ، و صدام أمامي بواجهة مرتفعة ، و عجلات ألومنيوم قياس 18 إنش ، و شاشة تعمل باللمس قياس 8 إنش مع نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي .

والمزايا المتوفرة على هذه السيارة العائلية الكبيرة تتضمن باقة تنبيه ومساعدة السائق ، والمقاعد الحاضنة مع ثلاجة مدمجة بالكونسول المركزي .

تاهو LT

تشمل المزايا القياسية تشمل شبك أمامي متميز مع لمسات الكروم وقضيب كروم مركزي وشعار شفروليه الذهبي ، ونظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي بشاشة لمس قياس 10,2 إنش وميزة جوجل المدمجة ، مركز معلومات القيادة بشاشة قياس 12,3 إنش ، وباقة تنبيه ومساعدة السائق .

والمزايا المتوفرة على هذه الفئة تتضمن المقاعد الحاضنة مع ثلاجة مدمجة بالكونسول المركزي ، وفتحة السقف البانورامية ، وباقة الرفاهية ، والنظام الترفيهي للمقاعد الخلفية .

تاهو Z71

المزايا القياسية تشمل شبك أمامي جريء باللون الأسود اللامع وقضيب مركزي من الكروم الداكن ، وشعار شفروليه الأسود ، ومقاعد جلدية حاضنة مع ثلاجة مدمجة بالكونسول المركزي ، ونظام التعليق الهوائي التكيفي في 4 زوايا .

المزايا المتوفرة تشمل محرك V8 سعة 6,2 لتر جديد مع اكزوزت مزدوج ، وفتحة السقف البانورامية ، وباقة الرفاهية ، والنظام الترفيهي للمقاعد الخلفية .

تاهو RST

المزايا القياسية تشمل شبك أمامية جريء مع لمسات أنيقة باللون الأسود اللامع وقضيب متقاطع داكن ، وشعار شفروليه الأسود ، ومركز معلومات القيادة القابل للتخصيص قياس 8 إنش ، وتعتمد على محرك V8 سعة 6,2 لتر ، وتسير على اطارات 22 إنش ، وتمتلك مقصورة تتضمن مقاعد حاضنة جلدية مع ثلاجة الكونسول المركزي و مقصورة سوداء مع لمسات حمراء ، و اكزوزت بأداء عالي ، و اكزوزت بأداء عالي ، وتمتلك مداخل تهوية أكبر ، و بريكات عالية الأداء متوفرة من بريمبو .

المزايا المتوفرة تشمل فتحة سقف بانورامية ، وباقة الرفاهية ، ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية .

تاهو بريمير

تشمل المزايا القياسية شبك أمامي فاخر من الكروم بشكل كامل مع شعار شفروليه الذهبي ، وتسير على عجلات قياس 22 إنش ، عتبات جانبية تعمل كهربائية منارة ، وفتحة سقف بانورامية ، والنظام الترفيهي للمقاعد الخلفية ، وتحكم القيادة المغناطيسية .

المزايا المتوفرة تشمل اعتماد السيارة على محرك V8 سعة 6,2 لتر جديد ، ومقاعد القبطان المنفصلة عن بعض في الصف الثاني ، باقة الرؤية المعززة ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع فرملة أوتوماتيكية بالسرعة الكاملة وميزة الفرملة الأوتوماتيكية الخلفية الجديدة ، ونظام التعليق الهوائي التكيفي في 4 زوايا .

بعد أن عرفناكم سيارات تاهو 2022 في السعودية لدى الجميح للسيارات ، نود التنويه بأنها تنافس كلاً من فورد اكسبديشن ، و جيب واجونير ، و كيا تيلورايد ، و هونداي باليسايد ، و دودج دورانجو .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع