Search
Close this search box.

سيارات تويوتا كراون SUV جديدة في صور رقمية تحمسنا لما هو قادم

تم بيع سيارات تويوتا كراون ( Toyota Crown ) ضمن فئة سيارة سيدان فخمة تعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات لمدة 15 جيل ، وكانت سيارة كراون سيدان تستخدم بشكل شائع في اليابان لنقل المسؤولين الحكوميين في وطنها الأم .

وبينما كانت هناك أوقات استخدم فيها اسم كراون على سيارات كوبيه و سيارات واغن وحتى سيارات بيك اب ، فضلاً عن سيارات الكروس أوفر والشاحنة الصغيرة في الصين ، كان اسم كراون الذي يعني بلغتنا العربية التاج دائماً سيارة سيدان فخمة منذ عام 1955.

لكن هذا على وشك التغيير في الجيل القادم من سيارات تويوتا كراون كما تم الكشف عنه في صور براءات الاختراع المسربة من اليابان ، حيث سيصبح هذا الطراز سيارة SUV بدلاً من سيارة سيدان فخمة .

أخذ أصدقاؤنا من موقع Kolesa الحرية في تقديم صوراً تخيلية غير رسمية بناءً على صور براءات الاختراع المسربة ترجح كيف سيبدو شكل سيارة كراون SUV .

كما ترون وفقاً للصور التخيلية التي تتوقع شكل السيارة القامة ، فإن تويوتا كراون جديدة ستخضع لتحديث جذري على الهيكل ، وهي الآن تتمتع بهيكل خلفي عالي الركوب أي أنها سيارة SUV ، يذكرنا بسيارة سيترون C5 X و سيارة بيجو 408 التي تم الكشف عنها مؤخراً .

أضاف Kolesa ألواناً إلى صور براءات الاختراع لإعطاء الحياة للرسومات بالأبيض والأسود ، لتظهر الصور هنا لوناً أزرق لمهمة الطلاء ، مما يُظهر تبايناً صارخاً بين الهيكل والأجزاء الداكنة من السيارة .

التفاصيل شحيحة حول سيارة كراون جديدة القادمة ، على الرغم من أنها ستصل باسم تويوتا كراون كروس ( Toyota Crown Cross ) ، وستكون أيضاً أكبر من نسخة S220 التي توقف إنتاجها والتي كانت موجودة حتى سنة 2018 .

وقالت مصادر من اليابان أنه سيتم تشغيل سيارات تويوتا كراون جديدة بواسطة محرك هايبرد 4 سلندر سعة 2,5 لتر أو محرك تيربو سعة 2,4 لتر يعمل إلى جانبهم محرك كهربائي وستمتلك قير اوتوماتيكي من 6 سرعات .

سنعرف المزيد من التفاصيل حول تويوتا كراون القادمة في غضون أيام قليلة قادمة ، حيث سيتم الكشف عنها لأول مرة في 15 يوليو الحالي إن شاء الله .

من باب تذكيركم وبعيداً عن سيارة كراون جديدة ، هذا آخر ما تحدثنا به عن تويوتا :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع