Search
Close this search box.

سيارات هيلكات جديدة سيحسم مستقبلها خلال نهاية سنة 2023

سنستعرض معكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تسريبات صحفية حول مستقبل سيارات هيلكات جديدة الذي سيحسم خلال نهاية سنة 2023 على ما يبدو .

لقد عرفنا خلال وقت سابق أن نهاية طرازات هيلكات ( Hellcat ) اقتربت ، بعد أن صرح الرئيس التنفيذي لشركة دودج ، السيد تيم كونيسكيس ( Tim Kuniskis ) خلال هذا العام ، ” هذا المحرك القوي يواصل تكرار ذاته ، لكن النهاية الدقيقة لا تزال غامضة ” .

في حديثه إلى موقع Motor Authority في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2021 ، قال كونيسكيس ” هناك عامين إضافيين لشراء هيلكات ، لأن هذه الطرازات ستكون تاريخية ” .

التفاصيل الجديدة هذه تشير إلى أن سنة 2023 ستكون الموعد المحدد والنهائية قبل حسم مستقبل سيارات هيلكات جديدة .

وأضاف رئيس دودج مجموعة نقل الحركة ستظل موجودة حتى نهاية 2023 ، والموت هو جزئياً نتيجة القوانين الدولية الصارمة في أوروبا وأمريكا والتي تستهدف نسبة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون من محركات البترول .

للأسف ، طرازات دودج هيلكات ليس الشيء الوحيد الذي يحتضر وسيخرج من خطوط الإنتاج ، حيث أن MotorTrend حصل على معلومات من كونيسكيس ” السيارات التي تعرفها اليوم ستخرج من الإنتاج بحلول سنة 2024 ”.

وبحسب ما ورد سيتم استبدال دودج تشارجر و دودج تشالنجر بـ سيارات جديدة على منصات جديدة ، على الرغم من أن المدير التنفيذي رفض القول ما إذا كانت السيارات ستحتفظ بأسمائها المألوفة أو ستحمل أسماء جديدة .

تعد التحركات جزءاً من إستراتيجية Never Lift للعلامة التجارية الأمريكية ، وأشار كونيسكيس إلى أن هناك الكثير في الخطط المستقبلية بما في ذلك مفهوم سيارة عضلات كهربائية التي تم الحديث عنها في وقت سابق من هذا العام ، سيظهر النموذج لأول مرة في الأشهر الأربعة أو الخمسة المقبلة ، وسيساعد في معاينة ما يمكن أن نتوقعه في عام 2024 .

بدون أي شك مستقبل سيارات هيلكات جديدة سيحسم بالنهاية مع القوانين الدولية الصارمة ضد محركات البنزين .

هذا تذكير بـ آخر تجاربنا مع طرازات دودج :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع