Search
Close this search box.

سيارة اسكاليد معدلة بشكل ملفت للأنظار من Larte Design

بعيداً عن الشكل المستقبل الذي تحمله كاديلاك سيليستك جديدة التي ظهرت رسمياً قبل أيام معدودة ، سنعرفكم اليوم على سيارة اسكاليد معدلة بشكل ملفت للأنظار من الشركة الأمريكية Larte Design .

كما يعلم متابعون عرب جي تي الأوفياء تعتبر كاديلاك اسكاليد ( Cadillac Escalade ) أكبر سيارة SUV إنتاجية في أسطول شركة كاديلاك الأمريكية ، ونحن اليوم نتحدث عن تعديلات حصل على عليها الجيل الخامس والأجدد من هذا الطراز الذي ظهر في سنة 2020 كموديل 2021 .

وقبل الحديث عن السيارة المعدلة نود التنويه بأن العام الحالي شهد على إطلاق كاديلاك اسكاليد V ، الاصدار الرياضي من السيارة العائلية الضخمة والفخمة ، وحملت هذه سيارة 2023 الجديدة هذه لقب أغلى وأقوى سيارة كاديلاك انتاجية في العالم حتى الآن .

واليوم سنعرفكم على سيارة اسكاليد معدلة بشكل ملفت للأنظار بعد أن حصلت على بودي كت من Larte Design أطلق على هذه السيارة المعدلة اسم إثيتي ( Esthete ) .

تتضمن التعديلات التي حصلت عليها سيارة SUV الأمريكية من الخارج واجهة أمامية مع شبك أمامي من ألياف الكربون ليس فقط خفيف الوزن بل يضيف مستوى مميز من الفخامة إلى اسكاليد بفضل الألواح والشبكات المعاد تصميمها .

بعد ذلك تتميز اسكاليد Esthete بجناح أمامي من ألياف الكربون مع مصباحي ضباب ثنائي العدسة ، يستمر موضوع توفير ألياف الكربون بغطاء محرك جديد بالكامل يتضمن فتحة تهوية كبيرة للمساعدة في تبريد المحرك .

وصولاً إلى جوانب كاديلاك المعدلة هذه تم توفير أقواس عجلات أمامية وخلفية من ألياف الكربون ، وتم توفير أغطية مرايا جانبية من ألياف الكربون ، وزودت السيارة بـ اطارات 24 إنش .

ومن الخلف حصلت سيارة اسكاليد معدلة من Larte Design على جناح كبير ، وقطعة جديدة من الزخرفة على الباب الخلفي ، ومشتت هواء هجومي ، و 4 مخارج للعادم .

تعديلات Larte Design لا تلغي ضمان مصنع كاديلاك ، ويستغرق تركيب بودي كت المعدل 6 ساعات العمل .

تكشف مقاطع الفيديو المرفقة ضمن هذا الخبر والتي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي أن شركة التعديل قد زينت أيضاً عناصر مختلفة من الواجهة الأمامية بأضواء LED ملونة لجعل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مميزة بشكل إضافي ، وتشمل هذه الأضواء على طول الفاصل الأمامي ، ومصابيح نهارية عمودية متعددة الألوان ، وأضواء حول الشارة الأمامية ، وأضواء في غرفة غطاء المحرك ، كما تم تبديل شعار كاديلاك بـ شعار شركة التعديل .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات اسكاليد :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع