بينما ينتظر رونالدو وصول سيارة بوغاتي 2022 اشترى سيارة انجليزية جديدة

استغل كريستيانو رونالدو ( Cristiano Ronaldo ) حسابه الشخصي على موقع انستقرام ( instagram ) ليعلن عن شراء سيارة انجليزية جديدة هي رولز رويس غوست 2021 ( 2021 Rolls Royce Ghost ) .

ولمن لا يذكر تأخرت شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية عن توصيل سيارة 2022 المحدودة الإنتاج بوغاتي شنتوديتشي ( Bugatti Centodieci ) التي يبدأ سعرها من 9,4 مليون دولار أمريكي والتي سينتج منها 10 نسخ في العالم حتى العام القادم لمهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي حالياً ولاعب ريال مدريد سابقاً .

وبعد أن تحدثنا فريقنا في عرب جي تي عن شركة سيارات دفع لها رونالدو الملايين وقدم لها إعلان انستقرام مجاني وهي شركة بوغاتي ، كرر لاعب كرة القدم الشهير فعلته مع سيارة رولز رويس غوست جديدة ونشر صورته بجانبها وكتب عليها ” Decision day ” ما يعني بلغتنا العربية يوم القرار .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

هذه الصورة تشير بكل وضوح أن رونالدو اشترى سيارة انجليزية جديدة هي الشبح غوست من شركة رولز رويس .

من باب تذكيركم تعتبر غوست أجدد سيارات شركة رولز رويس ، وسبق وجرب زميلنا كريم ديب قيادتها بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة .

التصميم الخارجي لـ سيارة رونالدو الجديدة مستمد من شقيقتها الأكبر منها والأعلى منها في الفئة رولز رويس فانتوم 2021 ، ومن أفخم سيارة SUV في العالم رولز رويس كالينان 2021 ، وتم استخدام الألمنيوم بكثافة في بناء أجدد سيارة شبح ، وحصلت على نظام تعليق هوائي متكيف يوفر راحة كبيرة .

مواصفات رولز رويس غوست الميكانيكية :

تعتمد الشبح على محرك V12 مكون من 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6,75 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 563 حصان ( 571 حصان أوروبي PS ) و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك زد اف ( ZF ) من 8 سرعات متصل بالأقمار الصناعية .

يبلغ وزن سيارة انجليزية جديدة 2,553 كيلوغرام وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات ، لتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

يبدأ سعر أجدد سيارة يمتلكها رونالدو في السوق العالمي من 332,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,246,875 ريال سعودي ، ويبدأ سعر غوست 2021 في السوق الاماراتي من 517,358 دولار أمريكي .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع