Search
Close this search box.

سيارة بورش 911 تيربو مزودة بقوة ألف حصان بدون تعديل المحرك

أنتم اليوم على موعد مع حلقة سبيشل كار خاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك نجمتها سيارة بورش 911 تيربو مزودة قوتها ارتفعت من 540 حصان لتزيد عن ألف حصان لتقدم لنا جولة من الأكشن والتسارعات .

كوننا نجرب واحدة من سيارات بورش الرياضية الألمانية فبدون أي شك قوتها حقيقة وليست مجرد أرقام ليصدر من مكينتها أكثر من 1000 حصان يصل منها 800 حصان على العجلات بعد أن تم تعديلها من قبل كراج فاج لوجيك ( VAG Logic ) المتخصصة بتعديل السيارات الأوروبية .

تعرف عن قرب على سيارة بورش 911 تيربو مزودة :

السيارة الرياضية المعدلة هذه تعتمد على طراز بورش 911 تيربو 2017 قوتها في الأساس 540 حصان وليست نسخة تيربو اس التي تأتي في الأساس بقوة 580 حصان ، والفرق في الأساس بين اصدار تيربو و سيارة تيربو اس كون السيارة الأخيرة تعتمد على تيربو أكبر في الحجم مختلف ، وتأتي مع سوفت وير مختلف وتأتي مع بريكات كاربون سيراميك .

ولكننا نختبر نسخة معدلة للغاية من سيارات 911 مما لا يجعلنا نركز على كونها تعتمد على نسخة تيربو العادية وليست تيربو اس .

التعديلات التي حصلت عليها نجمة حلقة اليوم تضمنت اعتمادها على مكينة وكالة لم يتم تعديلها 6 سلندر خطي سعة 3,8 لتر مع توين تيربو ، ولكن تم تبديل التيربوهات حجمها أكبر من المتوفر في سيارة 911 تيربو اس ستوك بقليل ، وحصلت على فل اكزوزت معدل مع الهيدرز أخف في الوزن ولا يحتوي على فلاتر للبيئة ، وتم توفير فلاتر هواء معدلين عليها ، و انتركولر مبردات هواء تيربو معدلين في الخلف .

تصل قوة سيارة بورش 911 تيربو مزودة بشكل أعلى عند تزويدها بـ بنزين ريس فيول 1,014 حصان ، وتأتي هذه السيارة الرياضية مع ميثانول لتحسين الاحتراق وتبريد غرفة المحرك .

تأتي سيارة 911 تيربو هذه مع قير بي دي كيه ( PDK ) سريع في التبديل حصل على كوتشات معدلة لكي يستحمل عزم الدوران العالي .

نتوجه بالشكر إلى صاحب هذه السيارة السبيشل ابراهيم الشامسي ومالك كراج فاج لوجيك .

بعد أن عرفناكم على سيارة بورش قوية معدلة ، نود تذكيركم بآخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع