سيارة جديدة لم تسمعوا بها من قبل جربها كريم ديب

حلقة اليوم من تجربة قيادة نجمتها سيارة جديدة لا يعرف معظمكم اسمها أو حتى الشركة التي تصنعها وكونها ايطالية يجب أن تركزوا على كيفية لفظ اسمها مع كريم ديب فرنجيفينتو اسفني دتشي دتشي ( Frangivento Asfane DieciDieci ) .

اسم السيارة يؤكد أنها نادرة جداً وفرصة أن تشاهدها في حياتك مره واحدة في حالة خاصة للغاية ، وهي مازالت حتى الآن طراز اختباري  .

تعرفوا على نجمة ايطالية لم تسمعوا بها من قبل :

تحليل اسم فرنجيفينتو اسفني دتشي دتشي :

  • فرنجيفينتو تعني باللغة العربية شق الرياح .
  • اسفني تعني لا يمكنك القيام بذلك .
  • دتشي دتشي تعني 1010 مما يشير إلى رقم القوة الصادة من محرك سيارة جديدة .

سيارة جديدة لم تسمعوا بها من قبل جربها كريم ديب

تأسست شركة فرنجيفينتو اوتوموبيل ( Frangivento Automobili ) على الورق في سنة 2016 ، وتم بيع أول طراز بعد 5 سنوات في سنة 2021 ، كما تم تسليم نسخة سورباسو لعميل في دولة الامارات العربية المتحدة وبالتحديد في أبوظبي ، أما نجمة حلقة اليوم فلم يتم بيعها حتى الآن .

معظم المواد المستخدمة في بناء هيكل هذه النسخة من فرنجيفينتو اسفني دتشي دتشي مناسب لكونها سيارة اختبارية ، وهي تعتمد على شاصي خاص بالشركة الايطالية وغير مستمد من أي شركة ثانية مصنوع من الألومنيوم ليبلغ وزن السيارة 1,400 كيلوغرام .

سيارة جديدة لم تسمعوا بها من قبل جربها كريم ديب

مصمم هذه السيارة يمتلك خبر تزيد عن 20 سنة لدى شركات من ضمنها ؛ فيراري ، و الفا روميو ، وغير ذلك .

ميكانيكياً تعتمد سيارة جديدة ايطالية التي نعرفكم عليها اليوم على نظام هايبرد مع محرك بنزين V10 سعة 5,2 لتر في الخلف ومحرك كهربائي أمامي ليصدر منهم معاً قوة 1,010 حصان ، وتأتي مع قير بوكس اوتوماتيكي من 7 غيارات ، لتتسارع سيارة الدفع الرباعي من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 340 كم/س .

ومن الممكن طلب هذه الطراز بنسخة كهربائي بالكامل سعرها أغلى من نجمة حلقة اليوم .

سيارة جديدة لم تسمعوا بها من قبل جربها كريم ديب

السيارة الايطالية Frangivento Asfane DieciDieci

سعر السيارة الايطالية Frangivento Asfane DieciDieci حول 2 مليون يورو. فسعرها ما يعادل 2,253,900 دولار أمريكي أو 8,452,350 ريال سعودي أو 8,277,600 درهم إماراتي .

تأتي مع اطارات OZ Racing تحيط بها عجلات بيريللي بي زيرو. حجم العجلات في الأمام 255/35 على جنط 19 إنش ، و 305/30 على جنط 21 إنش ، تخفي خلفها فرامل بريمبو .

بعد أن عرفناكم على فرنجيفينتو اسفني دتشي دتشي  ، هذا تذكير بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج تجربة قيادة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع