Search
Close this search box.

سيارة جولف ار معدلة من عالم آخر بقوة 700 حصان

نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار ( Special Car ) ستكون سيارة جولف ار معدلة من عالم آخر كونها حصلت على تعديلات شكلية بالإضافة إلى تزويدات ميكانيكية لرفع القوة .

سيعرفكم صهيب شعشاعة على فوكس فاجن غولف R موديل 2016 ولكنها حصلت على تعديلات جنونية جعلتها تمتلك داخلية غولف 2019 ! وبالتحديد لوحة العدادات .

اعرف ما الذي جعل سيارة الهاتشباك الألمانية فوكس فاجن جولف إحدى نجمات سبيشل كار :

بعد أن عرفناكم على سيارة جولف ار معدلة ، هذه آخر 3 سيارات سبيشل عرفكم عليها صهيب شعشاعة :

نوه صهيب خلال بداية الحلقة أن سيارات جولف R تعتمد في الأساس على مكينة 4 سلندر سعة لترين توربو ، يصدر منها في جليها السابع بدون تعديل قوة 290 حصان ، وتعتمد على نظام 4 موشن للدفع الكلي ، ولكن السيارة المعدلة التي نجربها اليوم وصلت قوتها كحد أقصى إلى 700 حصان .

التعديلات الميكانيكية التي حصلت عليها جولف التي نجربها اليوم تضمنت ؛ فلتر هواء معدل ، و ثلاجة معدلة ، وحصل محركها على بستان معدلة و درعان معدلة و كرانك معدلة مما يعني أن حشوة المكينة بالكامل معدلة ، وتم تعديل راس المحرك وقواعد المكينة ، وحصلت على فل اكزوزت ريموس ، وتم تعديل التوربو ليصبح كبير مما جعله يوفر احتراق كبير في غرفة الاحتراق .

كما حصلت سيارة جولف ار معدلة على 5 مبردات في مقدمتها تضمن أن جميع السوائل ؛ زيت قير ، و زيت محرك ، ستكون باردة في هذه السيارة القوية .

وبدون أي شك اشتملت التعديلات على برمجة المكينة ، وتم توفير كلتشات معدلة على القير بوكس وتمت برمجة القير لكي يتناغم مع قوة المحرك المعدل ، وتستطيع الاعتماد على ميكس فيول وتمتلك نظام ميثانول ، وحصلت على اويل كاتش كان لكي تجمع كل الزيوت والأبخرة الغير مرغوب فيها .

تأتي هذه الجولف مع اير لفت سسبنشن ، نظام تعليق هوائي ، تعمل على زيادة ارتفاع السيارة وتخفيضها .

بعد الحديث عن التعديلات الميكانيكية سنعرفكم على التغييرات الشكلية ، حصل هيكل غولف R على صبغ جلاد احترافي للغاية يجعلك تعتقد أن هيكل السيارة مغطى بـ كاربون فايبر خاص ، وحصل بدي الجولف علي غطاء محرك كاربون فايبر ، وتم توفير شنب أمامي أسفل الصدام وزوائد جانبية و مشتت هواء خلفي معدلين .

الأضواء الأمامية في سيارة جولف ار معدلة تحتويان من داخلها على مصابيح معدلة ، ومن الخلف تم توفير أضواء معدلة وتتضمن حواف وقطع بجانب الأنوار توفر مظهر رياضي ، كما أن شعار R الموجود في مقدمة السيارة يتضمن ضو ، والمرايا الجانية خاصة وتبدو بتصميم مستلهم من M3 ، وحلصلت نهاية زجاج المقاعد الخلفية على حواف ، وتم توفير جناح خلفي من الكاربون فايبر .

نلاحظ إضافة صندوق تخزين على سقف السيارة يجعلك تعتقد أنها قادمة من أحد منتجعات التزلج في أوروبا وهو مستمد من اودي RS4 ، يمكن قيادة السيارة بسرعة تصل إلى 190 كم/س مع هذا الصندوق بدون أي مشاكل .

تأتي فوكس فاجن المعدلة هذه مع جنوط BBS تخفي خلفها نظام بريك نفس المستخدم في سيارة اودي RS3 .

كما تم توفير ساوند سيستم ، نظام صوتي ، مجنون في داخلية السيارة يتضمن 6 سماعات معدلة وفي الصندوق يوجد زوج من صب ووفر ، مكبرات الصوت ، وتفاصيل أخرى .

نتوجه بالشكل إلى خالد جمال صاحب سيارة جولف ار معدلة التي عرفناكم عليها ضمن حلقة اليوم من سبيشل كار .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع