Search
Close this search box.

سيارة فورد برونكو 6X6 معدلة أول نسخة تسير على 6 تواير

سنعرفكم اليوم على أول سيارة فورد برونكو 6X6 معدلة تسير على 6 تواير ، لتستمد هويتها من السيارة الحصرية الألمانية الشهيرة مرسيدس G63 6X6 .

وبعد أن عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي خلال الشهر الماضي على شاحنة جيب جلاديتور تسير على 6 عجلات والتي تم تعديلها من قبل شركة Apocalypse ، ويتوقع فريقنا أنها حصلت على أغلى سعر لـ شاحنة جيب جلاديتور معدلة في العالم حتى الآن .

واليوم سنتحدث عن مشروع ثاني وجديد كشفت عنه شركة التعديل الأمريكية Apocalypse لتكشف عن أول سيارة فورد برونكو 6X6 معدلة في العالم ، قبل أن تطرحها للبيع في بزاد باريت جاكسون يوم 9 ابريل القادم الذي سيقام في بالم بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية .

التفاصيل الرسمية المتوفرة لدينا تشير إلى أن سيارة برونكو 6 عجلات المعدلة زاد طولها عن سيارة برونكو 4 أبواب بمقدار 3 أقدام ( 0,91 متراً ) ، وتم إضافة الطول على منطقة حوض تخزين خلفي ، وحملت هذه السيارة المعدلة اسم ” Dark Horse ” .

يتم التخلص من الجزء العلوي في هذه السيارة الأمريكية برونكو واستبداله بوحدة مصنوعة من الألياف الزجاجية المخصصة والتي يمكن إزالتها تماماً مثل السيارة الأصلية ، وهناك المزيد من التغييرات الميكانيكية .

احتفظت برونكو معدلة على محرك V6 الأصلي توين توربو ، لكن Apocalypse أضافة نغمة ، و انجكتور سيارة ( بخاخات سيارة ) بحجم أكبر ، وتم ترقية العادم ليسمح بمزيد من التعزيز دون تعريض المحرك للخطر .

بدلاً من توفير نفس القوة البالغة 330 حصاناً مثل برونكو 2022 عادية ، ينتج محرك V6 بشاحن توربيني مزدوج الخاص بـ Dark Horse قوة تصل إلى 400 حصان ، هذا على قدم المساواة مع برونكو رابتور الجديدة و هينيسي فيلوسيرابتور برونكو .

تعتمد سيارة فورد برونكو 6X6 معدلة على اطارات SFJ حجم 20 إنش محاطة بـ عجلات Patagonia حجم 37 إنش ، ومجموعة رفع بمقدار 4 إنش ، وعتبات جانبية فولاذية ، وصدام أمامي فولاذي مطلي ، ومن الداخل تم توفير كسوة من الجلد البني الداكن على المقاعد والأبواب من الداخل .

لا تتوفر معلومات حول السعر المتوقع لهذه السيارة الجديدة المعدلة التي ستباع الشهر القادم ضمن مزاد علني إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع