Search
Close this search box.

سيارة فورد تورس 2023 جديدة كلياً تخضع لتجربة قيادتنا الأولى

سنعرفكم اليوم على سيارة فورد تورس 2023 جديدة كلياً التي خضعت لتجربة قيادتنا الأولى في السعودية برفقة الكابتن عبدالعزيز فضيلي ، بعد أن وفرتها لنا شركة توكيلات الجزيرة .

نود تذكيركم في البداية تذكيركم بأننا عرضنا عليكم الأسبوع الماضي تجربة قيادتنا الأولى لـ فورد تيريتوري جديدة .

تعتبر فورد تورس ( Ford Taurus ) من أهم سيارات فورد الأمريكية التي تباع في السعودية ، خلال 6 أشهر فقط باع وكيل فورد السعودية أكثر من 5 آلاف سيارة جديدة .

تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة فورد تورس 2023 جديدة كلياً :


سيارة تورس جديدة تباع فقط في السوق الصيني وأسواق الشرق الأوسط ، حيث أن شركة فورد أعلنت منذ سنة 2019 أنها لن توفرها للبيع في أمريكا ، بسبب ضعف المبيعات لفئة سيارات السيدان مقابل زيادة الطلب على سيارات الكروس أوفر SUV بكافة فئاتها في السوق العالمي .

تأتي أجدد سيارات تورس مع واجهة أمامية تضم شبك أمامي ينفتح مع تشغيل الأضواء وفتح المرايا الجانبية ومقابض الأبواب تبرز عند فتح السيارة لكي ترحب بالسائق ، واحتفظت السيارة الجديدة بهوية طراز تورس ولكن مع ملامح عصرية حديثة من خلال تصميم الشبك والأضواء التي تنسحب بتصميمها ، ومن الجوانب هناك لمسات سوداء اللون وهناك تفاصيل من الكروم الفضي اللامع حول زجاج السيارة ، وصولاً إلى الخلف هناك مصابيح انسيابية مسحوبة التصميم من الجوانب ، ويبلغ حجم الصندوق الخلفي 480 لتر .

اختبارنا في حلقة اليوم فورد تورس تيتانيوم ، سيارة فل اوبشن ، التي تسير على اطارات 19 إنش .

تعتمد سيارة فورد تورس 2023 جديدة كلياً ميكانيكياً على محرك 4 سلندر ايكوبوست ( EcoBoost ) سعة لترين تيربو يولد قوة 231 حصان وأكثر من 380 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير أوتوماتيك من 8 سرعات .

تستهلك السيارة البنزين وفقاً للأرقام الرسمية بمعدل لتر من البنزين تقطع به مسافة 15,3 كم ، ويبلغ حجم سعة خزان البترول فيها 66 لتر .

داخلية سيارة 2023 تأتي جديدة وعصرية مع تقليل عدد كبير من الأزرار وتعطي مساحة فسيحة للمقصورة ، وتأتي مع كراسي داخلية تجمع باللون الأسود مع الأبيض وهنا؛ تطريزات باللون البرتقالي منتشره بكل مكان في الداخلية ، وهناك شاشة وسطية حجم 13,2 إنش لنظام الترفيه والمعلومات وهناك لوحة عدادات رقمية خلف المقود ، وحصلت تورس على العديد من الأنظمة المساعدة للسائق .

اسعار تورس 2023 في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة شركة توكيلات الجزيرة :

  • سعر سيارة فورد تورس 2023 جديدة نسخة امبيانتي ( Ambiente ) يبلغ 29,860 دولار أمريكي أي ما يعادل 112 ألف ريال سعودي .
  • سعر تورس جديدة نسخة ترند ( Trend ) يبلغ 31,730 دولار أمريكي أي ما يعادل 119 ألف ريال سعودي .
  • سعر فورد تورس فل اوبشن جديدة نسخة تيتانيوم ( Titanium ) يبلغ 36 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 135 ألف ريال سعودي .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع