Search
Close this search box.

سيارة فولفو من مسلسل بريكنج باد تُعرض للبيع في المزاد العلني

سيارة مسلسل بريكنج باد للبيع

يُعتبر مسلسل بريكنج باد أحد أشهر المسلسلات التلفزيونية على الإطلاق وفاز بالعديد من الجوائز، وفيما كانت السيارة الأشهر في المسلسل هي سيارة بونتياك ازتيك البيضاء التي كانت تقودها الشخصية الرئيسية في المسلسل (والتر وايت) والتي لعب دورها الممثل (برايان كرانستون) إلا أن سيارة أخرى هي المعروضة للبيع اليوم.

السيارة المعروضة للبيع عزيزي القارئ هي سيارة شخصية تاجر المخدرات الشرير (جوستافو فينج) والتي لعب دورها الممثل (جانكارلو اسبوزيتو) ، وهي سيارة فولفو V70 متواضعة باللون الأزرق الغامق من فئة سيارات ستيشن واجن موديل 1998 ، وكانت السيارة مملوكة من قبل الممثل نفسه في الحقيقة ، حيث حصل عليها كهدية بعد أن انتهى الموسم الخامس من المسلسل والذي تم بث آخر حلقاته في شهر سبتمبر من عام 2013 .

وفيما تقدم دار المزادات العلنية Mecum العديد من السيارات الخارقة للبيع إلا أن عملها يشتمل كذلك على أمثال هذه السيارات التي ظهرت في الأفلام أو المسلسلات الشهيرة، حيث سيتم عرض السيارة للبيع في المزاد العلني في الأيام القادم من 27 إلى 30 من شهر يوليو الحالي .

أما عن مواصفات السيارة كما أوردتها دار المزادات العلنية فتتضمن فرشاً جلدياً ياللون البيج الفاتح بالإضافة إلى مقود مرن (باور ستيرنج) و مكابح قرصية ونوافذ كهربائية التحكم و مقاعد كهربائية التحكم وزجاج مظلل ، وهو ما يظهر في الصور التي تم التقاطها للسيارة في بيئة صحراوية  مستوحاة من نفس البيئة التي تم فيها تصوير المسلسل التلفزيوني بريكنج باد.

ومن حيث المواصفات الميكانيكية تتمتع السيارة بمحرك خماسي الاسطوانات (5 سلندر) سعة 2.3 لتر وهو مزود بناقل تروس أوتوماتيكي وقد ظهرت السيارة في عدة حلقات من مسلسل بريكنج باد وكذلك في مسلسل (بيتار كول سال) الذي تدور أحداثه قبل أحداث بريكنج باد ويستعد الآن لإطلاق آخر حلقاته خلال شهر أغسطس القادم بعد أن بدأ بثه عام 2015 ، وهو ما منح سيارة فولفو المستعملة هذه أهمية أكبر بين متابعي المسلسل.

ولم تنشر دار المزادات أي معلومات حول المسافة المقطوعة ولكن السيارة تبدو بحالة جيدة كما يظهر في الصور ، وبالطبع فمن المتوقع ان تحصل السيارة على سعر كبير، أكبر بكثير من سعر مثيلاتها من سيارات فولفو المستعملة في السوق!

شاهد أيضاً : أشهر السيارات في أفلام السينما

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع