Search
Close this search box.

درفت جنوني من بطولة سيارة فيراري اف 40 الأسطورية القديمة

حصلنا اليوم على فيديو يوتيوب جديد يظهر نتيجة استعراض درفت جنوني من بطولة سيارة فيراري اف 40 ( Ferrari F40 ) الأسطورية القديمة .

وكما هو متعارف علية عادةً ما تقضي السيارات الخارقة القيمة معظم وقتها داخل كراجات سيارات مغلقة وتبقى هي وماضيها العريق نائمة بدون أي استخدام ، لكن هذا ليس هو الحال مع هذه النسخة الصفراء اللون من سيارات فيراري F40 ، والتي استمتع مالكها بجلسة انجراف طويلة على الأوساخ والعشب والأتربه .

شاهد الدرفت الاحترافي على متن واحدة من سيارات فيراري قديمة ذات التاريخ الأسطوري :

يوضح الفيديو اكشن واستعراض على سيارة فيراري اف 40 الأسطورية القديمة التي تم قيادتها بعناية على العشب لتقدم انجرافات تلهب أنفاس عشاق السرعة والدرف وتصرخ بصوتها الرياضي الخارق .

ويبدو أن مالك سيارة فيراري قديمة مميزة لا يخاف من الصخور أو المطبات التي تلحق الضرر سيارته السريعة المنخفضة الارتفاع عن الأرض .

من باب التذكير هذه مواصفات فيراري F40 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الايطالية الخارقة على محرك V8 سعة 2,9 لتر مع توين تيربو يولد قوة 471 حصان ( 478 حصان أوروبي PS ) و 577 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة القديمة التي يبلغ وزنها 1,369 كيلوغرام من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4.7 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 321 كم/س .

ولكن السيارة الصفراء التي قدمت هذا الاستعراض حصلت على اكزوز معدل ، وتعديلات خارجية تضمنت جناح خلفي بتصميم جي تي ومشتت هواء خلفي من الكربون فايبر .

خلال هذا الاستعراض لاحظنا وجود سيارات ؛ فيراري 599 GTB ، و تويوتا GR ياريس ، و اودي RS2 ، بوغاتي فيرون مركونه على الأعشاب .

بعد مشاهدة هذا الاستعراض الحماسي الذي قام به مالك سيارة فيراري اف 40 الأسطورية القديمة ذات اللون الأصفر ، نود تذكيركم أن هذا الطراز الرياضي الخارق أنتج منه 1,311 نسخة في العالم ، صنعت خلال السنوات من 1987 حتى 1992 ، لتكون بديلة عن فيراري 288 GTO .

كما صنعت سيارة F40 خلال ذلك الوقت كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 40 سنة على تأسيس شركة فيراري الايطالية ، وكانت في الماضي تحمل لقب أقوى وأسرع وأغلى سيارات فيراري ، ولكن سيارة فيراري اس اف 90 سترادالي (Ferrari SF90 Stradale) هي الآن أقوى سيارة فيراري إنتاجية مع 986 حصان (ألف حصان أوروبي PS) من القوة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع