سيارة فيراري 2023 جديدة التي ستتسع لـ 4 أشخاص في صور رقمية

آخر مره تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن سيارة فيراري 2023 جديدة قادمة التي ستتسع لنقل 4 أشخاص على متنها ، كانت في شهر يونيو عندما علمنا أن شهر سبتمبر القادم سيشهد على إطلاق عدوة لامبورجيني اوروس .

ستتبع شركة فيراري الايطالية شركات ؛ لامبورغيني ، و أستون مارتن ، و بنتلي ، و رولز رويس ، و مازيراتي ، و الفا روميو ، وتطلق أو سيارة SUV خاصة بها ، ولكن مع لمسة تليق باسم فيراري .

نجمة هذا الخبر هي فيراري بوروسانجوي ( Ferrari Purosangue ) أول SUV مرتفعة عن الأرض ستحصل شعار فيراري المتمثل بالحصان الجامح ، التي ظهرت اليوم بصور رقمية تخيلية قبل أن يتم الكشف رسمياً عنها بعد شهرين تقريباً ، تم رسم هذه التخيلات الرقمية من قبل فريق Kolesa وهي تعتمد بالتأكيد على الصور التشويقية الرسمية بالإضافة إلى أشكال سيارات فيراري جديدة .

لن تكون سيارة فيراري 2023 جديدة التي ستتسع لـ 4 أشخاص إصدار حصري الإنتاج ، ولكنها لن تمثل أكثر من 20 في المائة من إجمالي إنتاج سيارات فيراري السنوي مما سيجعلها مميزة وليست منتشرة بشكل كبير .

تماماً مثل بنتلي بينتايجا ( Bentley Bentayga ) ، ستستمد فيراري بوروسانجوي القوة من محرك 12 سلندر ، ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه أوجه التشابه بين السيارة الانجليزية والسيارة الايطالية ، تم التأكيد على حصول فيراري الجديدة هذه على محرك V12 تنفس طبيعي ، في حين أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة البريطانية مزودة بـ محرك W12 توين تيربو .

تم تصميم النظام الأساسي الجديد في فيراري SUV لاستيعاب الإعداد الهجين الإضافي ، لذلك من المحتمل أن يكون هناك سيارة هايبرد قادمة من هذا الطراز .

من باب التذكير تم الإعلان رسمياً أن سيتم صنع أول سيارة SUV من شركة فيراري في شهر سبتمبر 2018 ، وستعمل السيارة بنظام دفع كلي للعجلات AWD وستتسع لنقل أربعة أشخاص ولن يكون لها أي شيء مشترك مع مازيراتي ليفانتي .

فور معرفة اليوم المحدد في شهر سبتمبر للكشف عن سيارة فيراري 2023 جديدة التي ستتسع لـ 4 أشخاص في صور رقمية سنعرفكم عليه أعزاءنا المتابعين إن شاء الله .

عشاق سيارات فيراري الخارقة هذه آخر تجارب قمنا :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع