سيارة كريم ديب الكابوس تشارك في الجولة الثالثة من سويحان

شارك كريم ديب في الجولة الثالثة من بطولة تلال سويحان للميل على متن سيارة كريم ديب الكابوس كورفيت C6 Z06 معدلة ، لنعرض عليكم اليوم فيديو يلخص هذه الأحداث .

نوه كريم خلال بداية فيديو اليوم أنه قبل المشاركة بسباقات السرعة القانونية على المضمار في سويدان عمل على توفير تعديلات إضافية على سيارة كورفيت Z06 لدى كراج صب زيرو ( Subzero ) و بوليت ( Bullet ) لدى محمد الجابري ، بما أن الكابوس تمتلك كات باك بوليت .

شاهد فيديو تعديل السيارة الرياضية :

تم إضافة انتيك هولي جديد بلغتنا العربية هوائيات ، ولم يقص كريم بونيت الوكالة ، غطاء محرك كورفيت C6 Z06 ، بل قام بإزالته وتركيب غطاء آخر يتناسب مع الهوائيات الجديدة ، وطلب بونيت كورفيت جديد من أمريكا مازال ينتظره .

خلال عملية التعديل واجهة سيارة كريم ديب الكابوس مشكلة في تركيب فلتر هالتك .

بعد الانتهاء من إضافة قطع التعديل على كورفيت C6 Z06 ، تمت برمجة السيارة في كراج النميري تحت إشراف فادي تمور .

خلال اختبار الداينو سجلت السيارة في التجربة الأولى قوة 647 حصان على العجل ، وفي التجربة الثانية سجلت قوة 672 حصان وصلت إلى العجلات و 841 على الكرنك ( المحرك ) .

شارك فادي تمور في تحدي سويحان على متن أول سيارة جيب تراك هوك سوبر تشارج ويبل الأول والوحيد في الوطن العربي الذي يحمل أرقام سعودية .

نتيجة المحاولات التي قام بهم كريم على المضمار وهو يقود سيارة كورفيت C6 Z06 ، هذه أرقام السرعة التي وصلها لها :

  • المحاولة الأولى وصلت السيارة إلى سرعة 260,21 كم/س .
  • المحاولة الثانية وصلت السيارة إلى 263,72 كم/س .

كانت هذه نتيجة مشاركة سيارة كريم ديب الكابوس في الجولة الثالثة من بطولة سويحان ، ولم يسجل أرقام أفضل لأنه لم يقسو على القير .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع