سيارة مرسيدس مايباخ GLS جديدة معدلة من شركة منصوري

هذه ليست أول سيارة مرسيدس مايباخ GLS جديدة معدلة من شركة منصوري ( Mansory ) الألمانية ، ونجمة اليوم على بدي كت من كاربون فايبر وقوة إضافية صادرة من مكينتها .

نود التنويه في البداية عن آخر ما تحدثنا به عن سيارات مايباخ الفارهة من شركة مرسيدس بنز :

لا تستطيع منصوري إبقاء يديها بعيداً عن تشكيلة سيارات مرسيدس بنز ، وأحدثها يمنح سيارة مرسيدس مايباخ GLS جديدة الفخمة تحولاً معتدلاً في تصميمها ، ومع ذلك يخفي المظهر الخارجي التغييرات الأكثر شمولاً تحت غطاء المحرك ، مع زيادة قوة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بشكل كبير ، وتم توفير تحسينات على الداخلية .

تحت غطاء المحرك حسنت شركة التعديل منصوري أداء أفخم سيارة SUV لدى شركة مرسيدس بنز ، من خلال تعديل وحدة التحكم الإلكترونية ECU وإضافة شاحن توربيني جديد وتركيب نظام اكزوزت رياضي جديد ، تعمل الترقيات على زيادة قوة محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو لتبلغ 820 حصان و 980 نيوتن متر من عزم الدوران ، بدلاً من قوة 550 حصان ( 558 حصان أوروبي PS ) و 730 نيوتن متر من عزم الدوران الصادرة من سيارة مايباخ GLS نسخة الفخامة من مرسيدس GLS .

تتسارع أجدد سيارات مايباخ منصوري من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,4 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 300 كم/س .

إن زيادة القوة ليست سوى جانب واحد من جوانب تعديلات منصوري على سيارة مايباخ SUV ، حيث تم توفير العديد من القطع المصنوعة من كاربون فايبر .

واجهة سيارة مرسيدس مايباخ GLS جديدة تأتي مع دعامية أمامية جديدة وشفه أمامية مدمجة أسفل الصدام ومصابيح أمامية LED نهارية جديدة .

تحصل GLS المعدلة على تنانير جانبية جديدة على طول جانبها ، بينما يحصل الجزء الخلفي من سيارة SUV على مشتت هواء جديد ومصد معدّل ، كما أن الكربون فايبر يغطي المرايا الجانبية ، وتكمل منصوري التجديد باضافات اطارات جديدة قياس 24 إنش .

وصولاً إلى داخلية مايباخ 2022 معدلة تم توفير جلداً كاملاً ونقش جلدي ثلاثي الأبعاد ، وتوفر شركة التعديل أيضاً عجلة قيادة جديدة من الجلد مع لمسات من كاربون فايبر .

من باب التذكير تعدل منصوري العديد من سيارات الشركات الأخرى غير مرسيدس بنز ، فوضع لمساتها على ؛ بنتلي بينتايجا ، و لامبورجيني اوروس ، و فيراري SF90 .

لم تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن سيارة مرسيدس مايباخ GLS جديدة معدلة من شركة منصوري .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع