Search
Close this search box.

نحن لا نشك بأن هذه أول سيارة نيسان ليف ليموزين في العالم

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور المنتشرة على الانترنت والتي تظهر وبدون أي شك أول سيارة نيسان ليف ليموزين في العالم !

وقبل الحديث عن السيارة الكهربائية اليابانية المعدلة هذه نود تذكيركم أن آخر ما تحدثنا به عن هذا الطراز كان سعر نيسان ليف 2022 الذي حصل على تخفيضات كبيرة مع تغييرات طفيفة على المواصفات .

والآن لنعود إلى موضوعنا ونتحدث عن سيارة ليموزين كهربائية بالكامل تعتمد على طراز الهاتشباك ليف من شركة نيسان ، والتي نشرت صورها بالتأكيد على موقع ريديت ( Reddit ) .

تم تمديد طول أول سيارة نيسان ليف ليموزين في العالم إلى أقصى الحدود ، لكي تحتوي على 6 أبواب جانبية أو سبعة أبواب بالمجمل إذا كنت من النوع الذي يعتبر الباب الخلفي باباً يحتسب عدده في السيارات .

ويبدو أن الأبواب الوسطى مطابقة لتلك الموجودة أمامها ، يبدو أن الأرضية تتماشى مع الأجزاء الأمامية والخلفية للسيارة ، في معظم الأحيان على الأقل ، لكن السقف يحتاج إلى مزيد من الضرب والتعزيز لكي لا يظهر أن السيارة الأساسية تم قصها قبل أن تصبح ليموزين طويلة .

ولم ينتهي تميز هذه النسخة المعدلة من سيارات ليف الكهربائية هنا ، حيث أنها تجمع بين 3 ألوان للدهان ؛ معظمها أبيض ، ورمادي تم توفيره على أبواب الصف الثاني ، واللون الأحمر العنابي توفر من الخلف .

ومن الواضح أن الصدام الأمامي لهذه السيارة المعدلة يحتاج إلى تثبيت في مكانه لكي لا يسقط على الأرض عند قيادة هذه السيارة المعدلة الغريبة من نوعها .

للأسف لم تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي حول تفاصيل تعديل هذه السيارة الهاتشباك الكهربائية لتصبح سيارة ليموزين كهربائية بالكامل موجودة في أمريكا ، ولا نعلم كيف تم قطع اسلاك بطارياتها أثناء عملية زيادة طولها بهذا القدر .

بعد أن عرفناكم على أول سيارة نيسان ليف ليموزين في العالم ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ آخر ما تحدث به فريقنا عن طرازات نيسان :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع