سيارة هوندا CRV 2023 جديدة كلياً في أول صور رسمية لها

بعد تسريب صور السيارة اليابانية الجديدة التي ستباع في السوق الصيني مؤخراً على الانترنت ، حصلنا الآن على تشويقات رسمية تظهر جزء كبير من شكل سيارة هوندا CRV 2023 جديدة كلياً قبل إطلاقها رسمياً في صيف 2022 لتباع في الخريف القادم إن شاء الله .

نرفق لكم ضمن هذا الخبر أول نظرة لنا على سيارة هوندا سي ار في ( Honda CRV ) بنسخة أمريكا الشمالية من جيلها الجديد كلياً موديل 2023 .

من الواضح أن CRV جديدة خضعت لعملية تحول خطيرة وفقاً لهذه الصور التي نشرتها شركة هوندا اليابانية بشكل تشويقي رسمي على الشبكة العنكبوتية .

يستعرض الإعلان التشويقي الأول الواجهة الأمامية للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، ويكشف عن المصابيح الأمامية التي تم تجديدها والتي تحتوي على أضواء LED نهارية ، كما زودت سيارة هوندا CRV 2023 جديدة كلياً بشبك أكثر بروزاً وأكبر حجماً لونه أسود في هذه السيارة الهايبرد ، نرجح توفير تصميم آخر للشبك في النسخ الأخرى ، أسفل الشبك يوجد فتحات تهوية سفلية على الصدام تتضمن أغطية فضية ، كما يختلف شكل ومنحنيات الواجهة الأمامية تماماً عن سيارة CRV قديمة .

ومن الخلف تم تجديد تصميم أجدد سيارات هوندا 2023 ، ونلاحظ توفير أضواء خلفية على شكل حرف L والتي تمتد حتى عمدان D-pillars مع أنوار LED وتفاصيل عصرية دقيقة من ضمنها مخارج اكزوز فضية ، وباب خلفي مختلف .

بعد استعراض هذه الصور التشويقية الرسمية قمنا بالمقارنة بينها وبين الصور المسربة الخاصة بـ سيارة 2023 من هذا الطراز التي ستباع في السوق الصيني ذات الهيكل الأبيض اللون ، لنلاحظ وجود تطابق كبير بين كلا الطرازين فهناك تغييرات طفيفة فقط على قطع السيارة ستفرق بين الطراز الصيني والسيارة ذات المواصفات الأمريكية وكذلك تلك التي تباع في الأسواق الأخرى ، بما في ذلك أوروبا وأستراليا .

لم تتوفر لدينا معلومات رسمية عن مواصفات سيارة هوندا CRV 2023 جديدة كلياً التي ظهرت في الصور التشويقية الرسمية والتي ستباع في السوق الأمريكي ، ولكن الشركة أكدت أن هذه CRV هايبرد جديدة .

من باب المعرفة نحن نتحدث عن الجيل السادس والقادم من سيارات هوندا CRV ، التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا راف 4 ، و نيسان اكس تريل ، و هيونداي توسان ، و شيفروليه ايكونوكس ، و جي ام سي تيرين .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع