شاحنة ميتسوبيشي L200 2024 جديدة كلياً تظهر في صور تجسسية

تم رصد شاحنة ميتسوبيشي L200 2024 جديدة كلياً ، التي تحمل في أسواق عالمية أخرى أسماء ؛ ميتسوبيشي تريتون ، و فيات فول باك ، و رام 1200 ، و ميتسوبيشي استرادا ، بنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية وهي تجري بعض الاختبارات .

هذه ليست المره الأولى التي ترصد بها مركبة بيك اب ميتسوبيشي جديدة كلياً وهي تجري اختبارات سرية ، ومن المؤكد بأن الجيل الجديد من شاحنات L200 اليابانية ستتشارك بالعديد من القطع والأجزاء مع نيسان نافارا ، لتستفيد من استحواذ شركة نيسان على نسبة كبيرة من علامة ميتسوبيشي الذي جعلها تصبح ضمن تحالف رينو و نيسان و ميتسوبيشي مع بعضهم البعض .

هذه هي رؤيتنا الثانية فقط لـ نسخة تجارب من شاحنة ميتسوبيشي L200 2024 جديدة كلياً ، لكنها أول نظرة لنا على نموذج أولي يرتدي هيكل بمواصفات الإنتاج ، كانت الصور الأولى التي سبق وحصلنا عليها في يناير 2022 عبارة عن نسخة تجارب تعتمد على هيكل الشاحنة الحالية مع بعض التمويهات ، ولكن التجارب وصلت الآن إلى هيكل خاص بالجيل الجديد وهو مغطى بالتمويهات التي تحجب ملامحه القادمة .

أصبح الآن من السهل جداً رؤية وجه جديد يمزج ميزات التصميم الحالية مع شبك أمامي كبير وجريء ، كما تظهر نظرة فاحصة على المقدمة عناصر تصميم على شكل حرف C على الجانبين ، على غرار كل من L200 الحالية وكذلك ميتسوبيشي اوتلاندر SUV .

يمكن رؤية الأضواء النهارية الضيقة فوق الزخرفة بشكل C ، المصابيح الأمامية الرئيسية مدمجة في شكل C ، واختفت مصابيح القيادة الضخمة المتوفرة على الطراز الحالي ؛ يمكننا أن نرى عدسات أصغر فوق الصدام مباشرة ، أكبر تغيير نلاحظه في الوقت الراهن كان على الشبك الأمامي الذي يتبنى تصميم شبكي مشابه لـ شاحنة نيسان نافارا ، يخفي التمويه شعار ميتسوبيشي بطريقة كوميدية تقريباً ، ولكن هذه هي طبيعة اختبار السيارات الجديدة .

من الخلف لا تتضح لنا تفاصيل التجديدات ولكنها ستتضمن أضواء بتصميم جديد وصدام جديد وباب خلفي محدث .

نتوقع زيادة حجم شاحنة ميتسوبيشي L200 2024 جديدة كلياً قليلاً وستحصل على حوض تخزين خلفي أكبر كونها ستعتمد على قاعدة عجلات أطول .

من المتوقع أن يتم الكشف عن هذه الشاحنة اليابانية التي تنافس كلاً من ؛ فورد رينجر ، و تويوتا هايلوكس ، و نيسان نافارا ، و سانج يونج موسو ، خلال السنة المالية 2022 التي تنتهي في 1 ابريل من سنة 2023 القادمة إن شاء الله .

مصدر الصور Motor1 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع