شكل داخلية برونكو رابتور جديدة قادمة من فورد تسرب على الانترنت

حصلنا اليوم على صور مسربة على الانترنت تظهر شكل داخلية برونكو رابتور جديدة قادمة من شركة فورد الأمريكية كـ سيارة 2023 إن شاء الله ، نشرها موقع motor1 .

نود في البداية تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي عرض عليكم قبل أسبوع بالتحديد تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة فورد برونكو 2022 الجديدة كلياً بنسخة بادلاندز برفقة كريم ديب .

هذه ليست المرة التي يستعرض بها فريقنا في عرب جي تي صوراً تجسسية لنسخة تجارب من سيارة فورد برونكو رابتور 2023 وهي متخفية أسفل التمويهات ، لكنها المرة الأولى التي نرصد بها صوراً لمقصورة واحدة من سيارات 2023 التي ستقدمها فورد .

إليكم أول لمحة عن شكل داخلية برونكو رابتور جديدة قادمة والتي تُظهر العدادات وشاشة المعلومات والترفيه والمقود ومقبض القير وبعض الأزرار .

يبدو أن عجلة القيادة ذات حافة أكثر سمكاً ، ويوجد خلفها مقابض تبديل القير كبيرة التي لا تمتلكها سيارات برونكو الحالية ، ومن الواضح لنا العدادات الرقمية ، ويبدو أن مقياس سرعة الدوران تحتوي على خط أحمر عند حوالي 6000 دورة في الدقيقة وهو المكان الذي تحتوي فيه السيارة العادية الحالية على عداد سرعة تناظري .

تضيف اللمسات الحمراء مظهراً رياضياً إلى المقصورة الخاصة بتجدد سيارات رابتور 2023 ، تظهر في وسط فتحات التهوية وعلى وحدة التحكم في نظام الدفع ، بالإضافة إلى التطريزات على عجلة القيادة ومقبض ناقل الحركة ، من المحتمل أن يكون هناك أكثر مما هو غير مرئي في لقطات التجسس هذه .

تُظهر الصور الخارجية لـ سيارة فورد برونكو رابتور 2023 االشكل المألوف الآن لسيارة الـ SUV ، حتى أن مهندسين الشركة الأمريكية لم يقوموا بتمويه الصدام الأمامي أو الأعمدة الأمامية أو حتى السقف ، وتستمر أقواس العجلات بالظهور بشكل بارز وضخم ، كما يبدر أن ارتفاع الركوب أعلى بقليل من الطراز العادي ، وتبدو السيارة قادة على اقتحام أصعب الطرق الوعرة .

إذا نظرتم عن كثب ستلاحظون أن برونكو 2023 تعتمد على اطارات BF Goodrich AT All Terrain T / A ، لسوء الحظ دقة الصورة ليست عالية بما يكفي لمعرفة حجمها .

تشير المعلومات المسربة من نظام طلبات فورد إلى أن برونكو رابتور قد تكون متاحة مع حزمة Warthog اختيارية ، التي ستتضمن مقاعد من الفينيل وأمور أخرى .

بعد استعراض شكل داخلية برونكو رابتور جديدة قادمة المسرب على الانترنت حالما تتوفر لدينا معلومات أخرى عن سيارة 2023 الجديدة القادمة هذه سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع