Search
Close this search box.

من منكم يتخيل كيف يقود بطل العالم للفورمولا 1 سيارته الشخصية

من منكم يستطيع تخيل كيف يقود بطل العالم للفورمولا 1 سيارته الشخصية على شوارع موناكو موطن تواجد أثرياء العالم ، هذا بالتحديد ما سنعرضه عليكم وفقاً لفيديو جديد نشر على اليوتيوب .

حتى لو لم تكن متابعاً لـ سباقات الفورمولا 1 إلا أن أي شخص عاشق للسيارات يعرف من هو لويس هاميلتون ( Lewis Hamilton ) الذي توج في بطولة العالم للفورمولا واحد لـ 7 مرات خلال الأعوام ؛ 2008 ، و 2014 ، و 2015 ، و 2017 ، و 2018 ، و 2019 ، و 2020 ، مثل عدد حصول الأسطورة مايكل شوماخر ( Michael Schumacher ) على هذا اللقب العالمي .

وبعد نهاية جائزة المجر لسباقات الفورمولا 1 سنة 2021 خلال نهاية الأسبوع الماضي ظهر هاميلتون البالغ من العمر 36 عاماً بين عدسات الكاميرات والمعجبين قبل أن يركب سيارته الشخصية الخارقة والمميزة للغاية ويقودها على شوارع موناكو ، خلال إجازة لمدة 3 أسابيع من البطولة التي ستعود من جديد بتاريخ 29 اغسطس بلجيكا إن شاء الله .

شاهد الفيديو الذي يعرفكم على واحدة من السيارات الشخصية التي يمتلكها بطل الفورمولا واحد هاميلتون :

السيارة المميزة التي يمتلكها هاميلتون ، الذي حصد ثروتها من شهرته في عالم قيادة سيارات الفورمولا 1 ، باغاني زوندا 760 ال اتش ( Pagani Zonda 760 LH ) بنفسجية اللون التي تمتلك صوت مذهل يلهب نفس أي عاشق للسرعة والقوة الخارقة ، وهي اصدار حصري له من طراز زوندا 760 RS وتحمل حرفي LH المستمدة من اسمه Lewis Hamilton .

من باب تذكيركم فقط تعتمد السيارة الايطالية الخارقة باغاني زوندا 760 LH ميكانيكياً على محرك V12 سعة 7,3 لتر تنفس طبيعي يصدر منه قوة 760 حصان ، يرتبط مع قير عادي التبديل .

وتعرضت هذه السيارة لحادث في موناكو خلال أواخر عام 2015 ، ولكن تم إصلاحها لاحقاً ولا تزال في حوزة هاميلتون .

بعيداً عن رصد لويس هاميلتون وهو يقود سيارته الشخصية على شوارع موناكو ، نود تذكيركم بما قمنا بنشره سابقاً :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع