Search
Close this search box.

صهيب شعشاعة أنضم إلى رحلة استكشاف سويسرا على طريقة جيمس بوند

صهيب شعشاعة أنضم إلى رحلة استكشاف سويسرا على طريقة جيمس بوند (1)

تستمر مغامرتنا من انترلاكن مدينة البحيرات والجبال في سويسرا أو كما يعتبرها البعض عاصمة المغامرات في سويسرا في الحلقة الرابعة من برنامج رحلة استكشاف في موسمه الثالث .

شاهد الفيديو وكيف ظهر صهيب شعشاعة في حلقة اليوم :

بداية مغامرات اليوم كانت بجولة على متن التلفريك بين الجبال والطبيعة الخلابة ضمن أجواء هادئة لنصل إلى جبل غير عادي فهو يرضي عشاق السينما بالتحديد ومحبيه أفلام الأكشن وبالتحديد سلسلة جيمس بوند ، حيث تم تصوير مقاطع من أحد أفلام جيمس بوند قديمة في المطعم الذي يقع على قمة هذا الجبل وبالتحديد على ارتفاع 2,970 متر عن سطح البحر ، ونحن نتحدث بالتحديد عن فيلم on her majesty’s secret service سادس أفلام جيمس بوند الذي عرض لأول مرة في سنة 1969 .

صهيب شعشاعة أنضم إلى رحلة استكشاف سويسرا على طريقة جيمس بوند (3)

نوه مصعب وعبدالعزيز أن المكان الذي يقع في قمة الجبل هذا تم بناءها في سنة 1960 أي قبل 9 من عرض فيم الأكشن ، وبعد ذلك ظهرت المفاجأة الغير متوقعة عندما ظهر صهيب شعشاعة وكأنه يمثل في أحد أفلام الأكشن على طريقة العميل السري جيمس بوند .

بعد ذلك تناولنا برغر جيمس بوند في المطعم الموجود في هذا المكان ، ومن ثم توجهنا لزيارة المتحف الذي يذكرنا بكافة تفاصيل الفيلم القديم .

جربنا بعض من قدرات الغرام الجبلي وجربنا نزول القليل من المسافة عبر ممرات خاصة ضمن مغامرة مخيفة بعض الشيء ، رغم صعوبة التنفس بسبب الارتفاع العالي وبرودة الأجواء .

صهيب شعشاعة أنضم إلى رحلة استكشاف سويسرا على طريقة جيمس بوند (8)

توجهنا بعد ذلك نحو السيارات الكهربائية ؛ اودي E Tron RS GT ، و بي ام دبليو iX40 xDrive ، لنذهب بعدها في تجربة مختلفة وجديدة علينا على متن القارب السريع الذي يعتمد على محرك ديزل بقوة 300 حصان لنذهب بجولة من السرعة في المياه ، لنعود بعدها إلى الشوارع ونقوم بسباق سرعة مختلف بين iX بقيادة صهيب و E Tron RS GT بقيادة عبدالعزيز وكون الأودي أقوى انتصرت في هذا التحدي بالتأكيد ، ومن ثمن قامت اودي الكهربائية بتحدي سائق دراجة نارية .

صهيب شعشاعة أنضم إلى رحلة استكشاف سويسرا على طريقة جيمس بوند (12)

الحلقات التي قمنا بعرضها سابقاً من الموسم الثالث لـ برنامج رحلة استكشاف :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع