Search
Close this search box.

صور رنج روفر جديدة 2022 الرقمية نشرت على الانترنت

سنستعرض معكم اليوم صور رنج روفر جديدة 2022 الرقمية التخيلية التي نشرت على الانترنت من قبل المصمم موقع Kolesa.ru ، بالاعتماد على الصور التجسسية الجديدة التي رصدها لنسخة تجارب من ملكة سيارات SUV بجيلها الجديد .

فبعد أن عرضنا عليكم يوم أمس فيديو اختبار قيادتنا الأول لـ سيارة لاند روفر ديفندر V8 2022 جديدة ضمن برنامج تغطية خاصة ، عندما تواجد زميلنا مصعب شعشاعة في كتالونيا .

واليوم نحن نتحدث عن شقيقة ديفندر القادمة سيارة لاند روفر رنج روفر جديدة بالكامل ، التي تم رصد نسخة تجارب منها مؤخراً وهي تختبر سرعتها في السر على حلبة نوربورغرينغ الألمانية .

فبعد مرور 9 سنوات تقريباً على إطلاق الجيل رقم 4 من سيارات رنج روفر الذي كانت بدايته ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات في سنة 2012 ، تم تجديد السيارة في سنة 2018 ، وخلال اقتراب موعد إطلاق الجيل الخامس والجديد بالكامل من هذا الطراز حصلنا على صور رنج روفر جديدة 2022 رقمية تخيلية .

هذه الصور التي تتخيل كيف قد يبدو شكل رنج روفر بجيلها الخامس تعتمد على حجم السيارة الجديدة المتوقع أن لا يختلف عن الموديل الحالي .

التخيلات وفرت واجهة أمامية مع شبك جديد تحيط به أضواء جديدة وصدام أمامي جديد ، وحصلت من الجوانب على مقابض أبواب تدخل داخل الهيكل مثل سيارة فيلار 2021 ، و اطارات جديدة .

ونلاحظ أن السقف والمنطقة الخلفية باللون الأسود ، وتم توفير أضواء خلفية جديدة وصدام خلفي جديد .

بعيداً عن صور رنج روفر جديدة 2022 الرقمية ستعتمد هذه السيارة على شاصي MLA جديد اختصار ( Modular Longitudinal Architecture ) ، الذي يتناسب مع توفير محركات كهربائية ليتم توفير ؛ رنج روفر هايبرد جديدة ، و رنج روفر بلج ان هايبرد جديدة ، و رنج روفر كهرباء ، إلى جانب توفرها بنسخ تعتمد على محركات البنزين و محركات الديزل .

هناك اشاعات ترجح اعتماد رنج روفر 2022 على محرك V8 من صنع شركة بي ام دبليو .

نرجح أن الجيل الجديد بالكامل من سيارات رنج روفر سيظهر بعد 6 أشهر من الآن خلال الربع الأول من سنة 2022 ، لتتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال النصف الثاني من العام المقبل إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع