ضيف غير متوقع يظهر أثناء تجربة السيارة الشبابية شيفروليه جروف 2022

شيفروليه جروف 2022 ستكون نجمة أولى حلقات برنامج تجربة قيادة في السنة الجديدة ، لنعرفكم على سيارة اقتصادية عملية سعرها معقول بالنسبة لكل المنافسين .

سنعرفكم في حلقة اليوم على سيارة شبابية جديدة ، ليشارك مع كريم ديب شخصية شبابية معروفه على السوشال ميديا ضمن هذه التجربة صديقنا غيث مروان .

شاهد الفيديو :

تتوفر سيارة جروف جديدة في أسواقنا العربية بفئتين ؛ جروف LT ستاندر ، جروف بريمير فل أوبشن .

يبدأ سعر شيفروليه جروف 2022 جديدة من 16,250 دولار أمريكي أي ما يعادل 61 ألف ريال سعودي أو 59,700 درهم إماراتي .

تأتي نجمة حلقة اليوم بتصميم انسيابية وتمتلك في كلا النسختين اطارات حجم 16 إنش بتصاميم قد تختلف من وكيل إلى آخر ، تحيط به عجلات حجم 205/60 ، وتمتلك فرامل جيدة ، ومن الخلف تأتي مع مساحة تخزين حجمها 320 لتر ويعتبر منطقي بالنسبة لحجم السيارة .

خيارات الألوان المتوفرة على سيارة 2022 الأمريكية هذه تتضمن ؛ الأحمر ، و الأزرق ، والأبيض ، والفضي أو الرمادي ، وتأتي مع قضبان تحميل على السقف ويمكن طلبها مع سقف بانورامي .

مواصفات سيارة شيفروليه جروف 2022 الميكانيكية :

تعتمد سيارة SUV صغيرة مدمجة الأمريكية هذه على محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 110 حصان و 147 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير سي في تي ( CVT ) ، وتعمل بنظام سحب أمامي للعجلات .

يبلغ معدل صرفية الوقود في سيارة جروف 15,9 كم بلتر واحد من البنزين ، وتبلغ سعة خزان الوقود في هذه السيارة 45 لتر .

داخلية جميع النسخ تأتي مع كراسي مغطاة بالقماش ، وبدون أي شك تم استخدام البلاستيك بكثافة فنحن نتحدث عن سيارة اقتصادية بسعر معقول للغاية ، ولا تمتلك فتحات تكييف خلفية ولكن نظام التبريد فيها ممتاز مما يوفر بعض التعويض ، وتأتي مع 4 وسائد هوائية قياسية ، وتمتلك شاشة أمامية تعمل باللمس حجم 8 تدعم نظام ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

بعد أن عرفناكم على سيارة شيفروليه جروف 2022 الشبابية الجديدة ، هذا تذكير بـ آخر تجاربنا مع سيارات شيفروليه الأمريكية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع