فورد رينجر شيلبي شاحنة رياضية تعتقد نفسها واحدة من سيارات موستنج

بينما ننتظر أن تقوم شركة فورد الأمريكية بإطلاق الجيل الجديد بالكامل من بكب رينجر 2022 ، يوم 24 نوفمبر الجاري إن شاء الله ، سنعرفكم اليوم على اصدار معدل مميز للغاية يجب أن يحمل اسم فورد رينجر شيلبي !

قدمت شركة تعديل سيارات تايلاندية اسمها Wat Ford نسخة هجومية للغالية ومميزة جداً من طراز رينجر الحالي ، الذي سبق وجربنا قيادته في أكثر من تجربة على عرب جي تي ، لتجذب الأنظار نحوها قبل إطلاق الموديل الجديد من هذه الشاحنة الأمريكية .

نجمة هذا الخبر هي واحدة من نسخ رينجر الحالية حصلت على بدي كت معدل مستلهم من سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج .

تستفيد الشاحنة الصغيرة المعدلة ، التي يليق بها أن تحمل اسم فورد رينجر شيلبي ، من صدام أمامي جديد يحاكي تصميم سيارة فورد موستنج شيلبي جي تي 350 التي تم إيقاف إنتاجها بعد صنع العدد المحدود منها .

كما حصلت رينجر معدلة على على أضواء LED أمامية لما بعد البيع ، وتأتي مع واجهة أمامية تضم شبك يتوسطه شعار الحصان الخاص بـ سيارات موستنج الرياضية ، وحصلت على خطوط بيضاء تجعل رينجر تبدو وكأنها جاهزة لاقتحام حلبات السباق .

لا تقتصر التعديلات على الواجهة الأمامية أيضاً تم إضافة أجزاء جديدة من الجوانب مثبتة بمسامير زادت من عرض الشاحنة بشكل ملحوظ ، ومن الخلف حصلت على أضواء مظللة وعادم بأنابيب مزدوجة ، وتم التخلي عن الصدام الخلفي !

في الفيديو المرفق أدناه ، توجد مشاهد حيث يكون غطاء المحرك مفتوحًا قليلاً ولكننا لا نعرف ما إذا كان ذلك بسبب مشاكل في التركيب أم مجرد موقف محرج أثناء القيادة والغطاء الأمامي ليس مغلق بشكل جيد .

تتضمن التعديلات التي نلاحظ توفرها على شاحنة فورد رينجر شيلبي نظام تعليق هوائي لما بعد البيع يخفض من ارتفاع المركبة عن الأرض مما يوفر مظهر أكثر عدوانية ويتناسق مع الاطارات الجديدة سوداء اللون من نوع Force Off-Road المحاطة بـ عجلات ضخمة مناسبة لجميع التضاريس .

لا نعرف ما هو مخفي تحت غطاء المحرك ، لكن كما نرى من الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، بدأ مشروع التعديل على فورد رينجر غمارتين تعمل بمحرك الديزل Duratorq TDCi سعة 2,2 لتر يولد قوة 158 حصان ( 160 حصان أوروبي PS ) و 385 نيوتن متر من عزم الدوران ، ويرسل الطاقة إلى العجلات الخلفية مع نظام دفع 4X2 من خلال قير عادي من 6 غيارات .

لم تكشف الشركة عن تكلفة إضافة البدي كت المعدل هذا ، ولكن بالحكم على ما نشرته عبر صفحتها الرسمية في موقع فيس بوك ستكون مستعدة لتعديل أي نسخة من شاحنات فورد رينجر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع