Search
Close this search box.

فورد موستنج قديمة مزودة تستعرض جنونها بعد جرعة زائدة من النيتروس

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي فيديو يوتيوب يظهر استعراض سرعة قامت به فورد موستنج قديمة مزودة بينما كانت تتسابق على مضمار الدراج ريس ، ليظهر أداء جنوني للغاية بعد حصولها على جرعة زائدة من النيتروس !

نحن نتحدث عن سيارة عضلات أمريكية قديمة معدلة تعتمد على منصة فورد فوكس ( Ford Fox ) التي تم توفيرها خلال السنوات من 1977 حتى 1993 ، وتوفر على الجيل الثالث من سيارات موستنج .

تستجيب سيارة موستنج فوكس بدي بشكل جيد للغاية لجميع أنواع التعديلات ، مما يجعلها تشبه لحد كبير سيارة تويوتا سوبر قديمة المزودة بالمحرك الشهير 2JZ ، مما جعل من بعض التعديلات يحولها إلى سيارة دراج ريس مخصصة فقط لسباقات السرعة على الحلبات مثل نجمة هذا الخبر .

واليوم حصلنا على فيديو حماسي يظهر أداء فورد موستنج قديمة مزودة وهي تستعرض جنون سرعتها بعد أن حصلت على جرعة زائدة من أكسيد النيتروس .

شاهد الفيديو :

كما وضح الفيديو تحول موستنج معدلة من سيارة سباق إلى طائرة لجزء من الثانية قبل أن تعود لصوابها وتقطع مسافة ربع الميل على مضمار الحلبة في 5,105 ثانية وبسرعة وصلت إلى 152 كم/س ( 94,71 ميل/س ) .

يظهر الفيديو بكل وضوح كيف قامت السيارة المزودة بعد لحظات من انطلاقها على المضمار حركة بهلوانية ، لحسن الحظ كل شيء سار على ما يرام ، لأن السائق استعاد السيطرة على موستنج بعد أن ارتفعت في الهواء لتعود بحدة وتحتك بالأرض لتطلق شرارات نارية وتواصل طريقها وهي مسرعة .

نود التنويه بأن أكسيد النيتروس يستعمل في السيارات المعدلة كوسيلة لتفعيل فترات قصيرة من الأداء الفائق في محركات الاحتراق الداخلي ، وذلك يتم بإدخال أكسجين إضافي إلى الشحنة الداخلة مما يسمح بالتالي بدخول كمية أكبر من الوقود الذي يتم حرقه وزيادة الكمية الناتجة من الطاقة بشكل مطرد ، لتكون النتيجة النهائية زيادة القوة الصادرة من المحرك .

بعد أن شاهدتم ردة فعل فورد موستنج قديمة مزودة بعد حصولها على جرعة زائدة من النيتروس ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع طراز موستنج التي كانت برفقة سيارة ماك 1 2021 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع