فيلم جوراسيك وورلد دومينيون الجديد حصل على شراكة جيب

تعاون جديد يجمع بين علامة جيب التجارية ويونيفرسال بيكتشرز ، وهذه المرة لإطلاق فيلم جوراسيك وورلد دومينيون ( Jurassic World Dominion ) الجديد من إنتاج يونيفرسال وأمبلين إنترتينمنت ، وهو الفيلم الثالث في السلسلة الملحمية عن العالم الجوراسي ، والتي أثارت إعجاب الجماهير في جميع أنحاء العالم لما يقرب من ثلاثة عقود وحصدت أكثر من 5 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم . وسوف يكون العرض الأول للفيلم في أنحاء العالم يوم 10 يونيو .

وسوف تنطلق الحملة العالمية لعلامة جيب التجارية في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا . وسوف تشمل الحملة التسويقية في الولايات المتحدة إعلاناً تلفزيونياً مدته 30 ثانية ، ومحتوى إعلاني تسويقي عبر حسابات التواصل الاجتماعي لعلامة جيب التجارية ، ومنها إعلان مدته دقيقة واحدة ولقطات من كواليس إنتاج الإعلان ، بالإضافة إلى فعاليات يشارك بها أعضاء Jeep Wave ليكونوا من أوائل حضور عرض الفيلم الجديد في مدن مختارة في جميع أنحاء الولايات المتحدة .

وعن هذا ، يقول أوليفييه فرانسوا ، كبير مسؤولي التسويق العالمي في ستيلانتيس : ” منذ ما يقرب من 30 عاماً ، تابع جمهور السينما مغامرات الدكتور إيان مالكوم مع الديناصورات في فيلم جوراسيك وورلد أثناء ركوبه في المقعد الخلفي لسيارة جيب رانجلر 1992 ، ولقد قمنا بتكريم هذا المشهد الأيقوني في إعلان يوم نهائي السوبر بول 2018 الخاص بعلامة جيب التجارية ، والذي قدم آنذاك جيب رانجلر جديدة ، باعتبارها امتداداً لعلاقتنا مع يونيفرسال بيكتشرز . وفي العام 2022 ، ما زلنا نشهد تطور علامة جيب التجارية حول العالم من خلال مكونات التحسين الكهربائية الإضافية ، في الموديلين جيب رانجلر 4xe و جيب جراند شيروكي 4xe ، اللذان أصبحا مرادفين لأي مغامرة ، والفارق الطريف هذه المرة أن قائدها مغامر بأربع أرجل ” .

ومن جانبه ، قال كريستيان مونييه ، الرئيس التنفيذي لعلامة جيب التجارية : ” توسعت علامة جيب التجارية بشكل كبير في العقود الثلاثة الأخيرة منذ ظهور السيارة رانجلر لأول مرة في فيلم جوراسيك بارك . لقد دخلنا في شريحة سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدام ، وعززنا بصمة إنتاجنا العالمي ، مع طرح الموديل الكهربائي 4xe الذي يشمل رانجلر 4xe ، وتصنع علامة جيب التجارية أكثر سيارات الدفع الرباعي قدرة واستدامة في العالم ، بما يرضي احتياجات مجتمع جيب العالمي ، وهو مجتمع آخذ في الاتساع ”.

ويقول ديفيد أوكونور ، رئيس إدارة العلامات التجارية والشراكات العالمية في يونيفرسال بيكتشرز : ” عرفت سلسلة أفلام العالم الجوراسي بطابعها الملحمي ومغامراتها المشوقة ، ويأتي فيلم Jurassic World Dominion ليمثل الارتقاء إلى مستوى غير مسبوق من المغامرة في هذا العالم الساحر . ولقد انتقلت علامة جيب التجارية بجمهورنا إلى رحاب مغامرات مذهلة ، على الشاشة وخارج الشاشة ، منذ عرض الفيلم الأول في عام 1993 . ويسعدنا أن نشاركهم هذه المسيرة الناجحة ، هذه المرة وفي كل مرة لاحقة ” .

وخلال دقيقة واحدة ، يُظهر الإعلان التجاري لعلامة جيب سائق سيارة جيب رانجلر 4xe بينما يعثر على ديناصور كارنوتوروس خرج لتوه من البيضة في فناء منزله ويقرر الاعتناء به . وبصحبة الديناصور الصغير ، ينطلق في مغامرات على الطرق الوعرة (والانتقال الى التشغيل لكهربائي عندما يتطلب الهدوء) ، ووسط دهشة الأطفال وذعر الكبار في شوارع الحي ، يأخذ الديناصور في نزهة يومية على الطريق ، قبل أن يجد والدته خلال مغامرة تخييم ، مع مفاجآت غير متوقعة. فهل كان كل ذلك محض خياله الجامح ؟

بالإضافة إلى العرض التلفزيون وعبر منصات التواصل الاجتماعي ، تقدم علامة جيب التجارية لأعضاء Jeep Wave فرصة مشاهدة العرض الأول للفيلم خلال فعاليات تجربة القيادة في مدن بجميع أنحاء الولايات المتحدة يوم 8 يونيو ، ومنها ديترويت وشيكاغو ونيويورك وميامي ولوس أنجلوس ، ويوم 9 يونيو في وارويك ، نيو جيرسي . وبرنامج Jeep Wave هو برنامج ولاء ممتاز للمالكين يمنحهم العديد من المزايا المثيرة .

تتمتع علامة جيب التجارية وسلسلة الأفلام الجوراسية بتاريخ مشترك ، ففي عام 2018 ، قبل إصدار فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom ، أطلقت علامة جيب التجارية إعلاناً مدته 60 ثانية خلال يوم مباراة نهائي دوري كرة القدم الأمريكية (السوبر بول) لتكرم المشهد الأيقوني في العالم الجوراسي والذي كانت بطلته السيارة جيب رانجلر . وكذلك تظهر موديلات جيب رانجلر وجيب غلاديتور وغراند واجونير من الطراز القديم في فيلم Jurassic World Dominion الجديد .

والإعلان من إخراج ميمي كيف وإنتاج شركة ريفييري كونتينت ، وقد نفذت الحملة شركة هاي دايف للإعلانات.

سيكون فيلم جوراسيك وورلد دومينيون الجديد هذا الصيف خاتمة ملحمة العالم الجوراسي ، حيث يشهد اتحاد جيلين لأول مرة ، ينضم إلى كريس برات وبريس دالاس هوارد كل من لورا ديرن ، الحائزة على جائزة الأوسكار ، وجيف جولدبلوم وسام نيل ، في مغامرة جديدة جريئة ومذهلة يتابعها جمهور السلسلة عبر العالم .

تدور أحداث فيلم المخرج كولين تريفورو الجديد بعد أربع سنوات من تدمير جزيرة آيلا نوبلار . والآن تعيش الديناصورات جنبًا إلى جنب مع البشر في جميع أنحاء العالم . ومن شأن هذا التوازن الهش أن يعيد تشكيل المستقبل ويحدد في صراع مصيري حاسم ما إذا كانت السيطرة على الكوكب ستبقى في أيدي البشر أمام سيكون عليهم مشاركة الهيمنة مع أشد المخلوقات إثارة للرعب في التاريخ .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع