Search
Close this search box.

تسريبات صحفية حول موعد نهاية توفير قير عادي في سيارات VW

حصلنا على تسريبات صحفية غير رسمية تتوقع موعد نهاية توفير قير عادي في سيارات VW الألمانية ، والاعتماد فقط على توفير قير سيارات اوتوماتيكي .

وقبل التحدث عن هذه المعلومات نود تذكيركم أن آخر تجاربنا مع سيارات فوكس فاجن كانت برفقة سيارة جولف GTI 2021 التي اختبرها صهيب شعشاعة على حلبة دبي أوتودروم في الامارات ، كما سبق عرفناكم على سعر تيغوان 2022 فيس لفت ، و سعر سعر جولف R 2022 .

كما سبق وذكرنا قررت شركة فوكس فاجن بتوفير نسخ كهربائية بالكامل من جميع طرازاتها بحلول سنة 2030 ، وخطتها لبيع السيارات الكهربائية في جميع أنحاء أوروبا ، حيث لن يتم توفير سيارات احتراق داخلي ، وهذا النوع من السيارات المكهربه لا يحتوي على ناقل حركة يدوي .

وفقاً لما تم نشره مؤخراً على مجلة Auto Motor und Sport يعتقد أن سنة 2030 ستشهد نهاية توفير قير عادي في سيارات VW ، مع التركيز للانتقال نحو الطاقة الكهربائية .

يُزعم أن الجيل التالي من سيارات تيجوان ( Tiguan ) من المقرر إطلاقه في عام 2023 ، وسيتم تقديمه حصرياً مع قير بوكس اوتوماتيكي ، وخلال نفس العام من المخطط أن تفد سيارة باسات 2023 فيس لفت خيار القير اليدوي .

يقترح Auto Motor und Sport أن هذه الخطوة بناية توفير ناقل سرعة يدوي لن تؤثر فقط على علامة VW التجارية ولكن على مجموعة VW ككل لتحيط بـ سيارات ؛ اودي ( Audi ) ، و سيات ( Skoda ) ، و شكودا ( Skoda ) أيضاً .

وبما هذا الخبر سيحزن عشان القيادة الرياضية ولكن هذا هو المستقبل ، وسبق وأعلن العديد من شركات تصنيع السيارات نهاية توفير خيار قير يدوي التبديل لديها ، ومن باب المعرفة يتوفر قير عادي في سيارات VW حالياً على عدد من الطرازات من ضمنها ؛ جولف GTI 2022 ، و جولف R جديدة .

مواصفات جولف R 2022 الميكانيكية :

تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 315 حصان ( 319 حصان أوروبي PS ) و 420 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 غيارات ، ومن المكن طلبها اختيارياً مع قير اوتوماتيكي DSG من 7 غيارات دبل كلتش .

مواصفات جولف GTI 2022 الميكانيكية :

تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 2 لتر مع سوبر تشارج بقوة 245 حصان و 370 نيوتن متر من عزم الدوران .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع