كريم ديب يحصل على جائزة افضل صانع محتوى سيارات في العالم العربي

حصل كريم ديب مقدم موقع عرب جي تي على جائزة أفضل صانع محتوى سيارات في العالم العربي في حفل جوائز أفضل صناع المحتوى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا Mena Content Creators Awards.


حيث أقامت منصة Brand Ripplr التسويقية لإنتاج المحتوى الرقمي بالتعاون مع شركة ميديا كويست حفل تكريم في دبي للمواهب الرائدة من صناع المحتوى المؤثرين بالمنطقة، ويعد حفل جوائز MENA Content Creator الأول من نوعه بالمنطقة، ويأتي برعاية من المنصة العالمية للفيديوهات يوتيوب والشريك الإعلامي للحدث تلفزيون الآن.

وأعلن في الحفل عن 45 فائز وفائزة موزعين على 25 فئة من فئات الجوائز، وقد تم اختيار الفائزين من صناع المحتوى بناء على تصويت الجمهور حيث قام أكثر من 2 مليون من محبيهم بالتصويت لهم عبر الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى لجنة التحكيم التي تضم أكثر من 60 عضو من كبار المسوقين وخبراء الصناعة.

وعلق كريم ديب ( الذيب ) بعد تسلم الجائزة عبر حساباته على مواقع التواصل ومنها على انستقرام قائلا ” الحمدلله حصلت على جائزة أفضل صانع محتوى سيارات في العالم العربي menacreatorsawards وyoutube هذا كله بفضل الله ثم تعب سنين وأكيد دعمكم وحبكم اللامتناهي شكراً من القلب والي زاد الفرحة أكثر وأكثر إن لين (زوجة كريم) حصلت على جائزة social queen content creator الحمدلله بداية خير الي والها الله يجعل أيامنا جميعاً نجاح “.

ويواصل ديب تقديم برنامج تجربة قيادة الناجح منذ موسمه الأول على موقع عرب جي تي بالإضافة إلى برنامج رأس برأس مع زميله صهيب شعشاعة، كما يظهر الذيب في مسابقات سيارات ومعارض سيارات دولية وغيرها من التغطيات الخاصة والحصرية التي يترأسها مؤسس موقع عرب جي تي مصعب شعشاعة.

كريم ديب يحصل على جائزة افضل صانع محتوى سيارات في العالم العربي

صورة لمصعب شعشاعة وكريم ديب في الحفل

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع