كورفت هايبرد 2024 تجري اختبارات سرعة سرية في ألمانيا

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة شفروليه كورفت هايبرد 2024 النسخة القادمة والتي تحمل تسمية اي راي ( E Ray ) ، واليوم حصلنا على فيديو تم التقاطه بشكل سري يظهر نسخة تجارب من السيارة الرياضية الهجينة وهي تجرب تجارب سرعة في ألمانيا .

رُصدت سيارة كورفت اير راي ( Corvette E-Ray ) مؤخراً وهي تقوم بتجارب سرعة على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا ، وهي متخفية أسفل هيكل مغطى بالتمويهات الخارجية .

شاهدوا الفيديو الذي يوثق تجارب السرعة التي تقوم بها سيارة 2024 الرياضية الهجينة الجديدة القادمة :

لا تتوفر لدينا معلومات رسمية من شركة شفروليه المملوكة من قبل جنرال موتورز تكشف عن مواصفات سيارة كورفت هايبرد 2024 الجديدة القادمة ، ولكن التوقعات الصحفية ترجح أنها ستجمع بين عمل محرك LT2 V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي مع محرك كهربائي ، وستعتمد على نظام دفع كلي للعجلات AWD .

وتشير وثيقة مسربة تم نشرها من قبل Hagerty في سنة 2020 أن أول سيارة كورفيت هجينة قد يُطلق عليها اسم كورفت جراند سبورت ( Corvette Grand Sport ) ، وسيصدر منه قوة تصل إلى 600 حصان و 678 نيوتن متر من عزم الدوران .

في حال كانت هذه التسريبات الصحفية الغير رسمية صحية ستحافظ سيارة كورفت Z06 2023 على لقب أقوى سيارات كورفت C8 كونها تعتمد على محرك 8 سلندر سعة 5,5 لتر بقوة 670 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران ، وهي تحمل لقب السيارة الإنتاجية المزودة بأقوى محرك V8 تنفس طبيعي في العالم .

النسخة التجريبية التي تظهر بالفيديو المرفق ضمن هذا الخبر حصلت على ملصقات تحذير صفراء على النوافذ تؤكد أنها مكهربة ، وتبدو النماذج الأولية مماثلة إلى حد كبير لـ طراز كورفيت ستينغراي ستاندر ، لكن يبدو أنها ترتدي نفس اطارات ألياف الكربون المتوفرة على كورفيت Z06 .

ومن باب التوفير لا تقوم شركة شفروليه بتطوير سيارة كورفت هجينة واحدة فقط ، حيث أننا نتحدث ضمن هذا الخبر عن نسخة E Ray التي تعتبر كورفت هايبرد 2024 ، وسيتم تقديم نسخة Zora هايبرد في سنة 2025 المتوقع أن ستجمع بين عمل محرك V8 سعة 5,5 لتر توين تيربو مع محرك كهربائي ليصدر من عملهم معاً قوة تصل إلى ألف حصان و 1,312 نيوتن متر من عزم الدوران .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات كورفت :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع