Search
Close this search box.

لأول مرة تم رصد بيك اب سلفرادو 2024 جديد على الشوارع

حصلنا اليوم على فيديو ريل ( Reel Video ) نُشر على انستقرام ( instagram ) رصد بيك اب سلفرادو 2024 جديد على الشوارع في وضح النهار أثناء تصوير فيديو دعائي .

تستعد شركة شفروليه الأمريكية لإطلاق سلفرادو EV الكهربائية بالكامل لأول مرة العام المقبل إن شاء الله ، ويبدو أنها تقوم بالفعل بتصوير إعلان تجاري لـ شاحنة البيك اب الكهربائية التي تتشارك منصة Ultium مع جمس همر EV و كاديلاك ليريك ، حيث شوهدت سلفرادو كهربائية وهي مكشوفة بالكامل أثناء التنقل في بلدة هيلينا وتلحقها سيارة بورش كايين سوداء غير لامعة مروة بعدة تصوير إعلانات احترافية .

فيديو ريل انستقرام نشره حساب The Drive :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by The Drive (@thedrive)

مع وجود الرافعة الضخمة التي تحمل عدة التصوير والكاميرا على سقف بورش كايين ، يمكن القول إن سيارة الكاميرا لفتت الانتباه أكثر من بيك اب سلفرادو 2024 جديد ، وفقاً للتعليقات على فيديو الريل .

ولمن لا يذكر ظهرت النسخة الاختبارية شفروليه سلفرادو كهربائية لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2022 خلال بداية سنة 2022 الحالية ، التي تمهد الطريق لنسخة الإنتاج التجاري من الشاحنة الكهربائية ستكون بيك اب 2024 .

سينافس بيك اب سلفرادو 2024 جديد المركبات التالية :

  • فورد F150 لايتنينج .
  • تسلا سايبر تراك .
  • ريفيان R1T .
  • جمس هامر EV .

وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن شاحنة شفروليه سلفرادو EV RST تعتمد على زوج من المحركات الكهربائية يصدر منها قوة تصل إلى 664 حصان ( 673 حصان أوروبي PS ) و 1,063 نيوتن متر من عزم الدوران ، تتسارع الشاحنة التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) خلال زمن يقل عن 4,5 ثانية .

أما شفروليه سلفرادو EV ستاندر فتأتي بقوة 510 حصان ( 517 حصان أوروبي PS ) و 834 نيوتن متر من عزم الدوران ، تستطيع قطع مسافة تصل إلى 644 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ، ويمكن سحب حمولة وزنها يصل إلى 3,628 كيلوغرام .

وكما ذكرت ماري بارا ( Mary Barra ) التي تشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز ، في وقت سابق ، بلغ عدد حجوزات الشراء المسبقة لهذه الشاحنة الكهربائية إلى 150 ألف حجز من قبل العملاء المحتملين ، هذه المعلومات تم تأكيدها من قبل شفروليه ، و 65% من هذه الحجوزات تأتي من عملاء جدد على العلامة التجارية الأمريكية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع