Search
Close this search box.

لامبورجيني فيجن جي تي مصنوعة من شيء يصعب تخيله

حصلنا على فيديو مميز للغاية نشر على اليوتيوب يوضح مراحل صُنع سيارة لامبورجيني فيجن جي تي مقلدة من شيء يصعب تصديقه .

ربما تذكر بعض من متابعي عرب جي تي الأوفياء سيارة لامبورجيني لامبو V12 فيجن جراند توريزمو ( Lamborghini Lambo V12 Vision Gran Turismo ) الاختبارية التي تم إطلاقها بشكل مفاجئ خلال شهر أغسطس من سنة 2020 ، مما يعني أنه نسخة وحيدة لا مثيل لها .

شكل سيارة جي تي الاختبارية هذه من شركة لامبورجيني الايطالية يرسم هوية أشكال سيارات المستقبل ، بالرغم من أنها ليست مخصصة لدخول خطوط الإنتاج التجاري ، ولكنها تشارك في ألعاب الفيديو وبالتحديد لعبة بلايستيشن 4 ( PlayStation 4 ) .

النسخة المقلدة عن لامبورجيني فيجن جي تي التي سنتحدث عنها ضمن هذا الخبر ظهرت في جنوب شرق آسيا ، وهي إحدى أعمال ND – Woodworking Art التي سبق وقدمت سيارات مزيفة صغيرة الحجم عن ؛ لامبورجيني سيان ، و بوغاتي شنتوديتشي ، و فيراري 250 GTO المصنوعة من الخشب ، لتقدم الآن سيارة جراند توريزمو لتكون واحد من أكثر الأعمال إثارة للإعجاب التي رأيناها .

كانت بداية هذا المشروع المميز بالاعتماد على إطار فولاذي بسيط للسيارة وتثبيته بجميع مكونات نظام التعليق والفرامل اللازمة لجعلها تعمل ، كما تم تركيب محرك كهربائي صغير ، وبمجرد اكتمال الإطار ، قام المنشئ برش كل شيء وصنع غطاء محرك السيارة والباب الخلفي الذي يمكن رفعه عن بُعد .

بدأ العمل بعد ذلك على هيكل السيارة ليتم صنعها من الخشب فقط ، ويُظهر هذا المقطع المنشور على اليوتيوب وهو يقطع ويلصق جميع الألواح الخشبية قبل تثبيتها على الإطار الفولاذي ، حتى أنه واجه مشكلة إنشاء ملاقط فرامل خشبية وأغطية محاور خشبية توضع فوق العجلات الخلفية .

تم الإلهام من المفهوم الاختباري أيضاً في التصميم الداخلي للنسخة المزيفة صغيرة الحجم ، ولا سيما من خلال عجلة القيادة ذات المظهر المستقبلي ، كما تم تصنيع غطاء محرك وهمي من الخشب بينما يزين عدد من أضواء LED ذات الألوان الزاهية المظهر الخارجي للسيارة .

تم صنع النسخة الخشبية صغيرة الحجم من لامبورجيني فيجن جي تي إلى أن صنع هذه السيارة المقلدة تم خلال فترة زمنية تبلغ 96 يوماً .

بعيداً عن تزيف واحدة من أندر سيارات لامبورجيني ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا عن السيارات الايطالية الخارقة التي تصنعها هذه الشركة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع