Search
Close this search box.

للبيع كرايسلر 300 قديمة معدلة قوتها 425 حصان وشكلها مميز للغاية

للبيع كرايسلر 300 قديمة معدلة قوتها 425 حصان وشكلها مميز للغاية ، هذه السيارة السيدان الأمريكية التي سنتحدث عنها ضمن هذا الخبر .

وقبل استعراض تفاصيل السيارة القديمة المعدلة المعروضة للبيع ، صدق أو لا تصدق لا يزال بإمكانك طلب سيارة كرايسلر 300 جديدة موديل 2022 التي لم يتم تجديدها منذ سنوات طولية بسعر يبدأ من 33,740 دولار أمريكي أي ما يعادل 126,525 ريال سعودي .

إذا كنت لا ترغب في إنفاق مبلغ 34 ألف دولار على سيارة جديدة تستخدم تقنيات من العقد الماضي ، فلدينا فكرة بديلة لماذا لا تنفق نصف المال على كرايسلر 300 أوت ( Chrysler 300 ute ) المعدلة ؟

ومن باب المعرفة يستخدم مصطلح Ute يستخدم في الغالب في أستراليا ونيوزيلندا ولكنه يصف بشكل مثالي السيارة المرفقة صورها ضمن هذا الخبر .

للبيع كرايسلر 300 قديمة معدلة شكلها يبدو مثل شاحنة ببابين وتعتمد على سيارة كرايسلر 300 2006 قطعت مسافة 125 ألف ميل أي ما يعادل 201,168 كم ، إلا أنها في حالة جيدة جداً وتستحق اهتمامك لأسباب عديدة .

يوضح البائع أن مشروع تعديل نجمة هذا الخبر انتهى قبل بضع سنوات عندما تم قطع السقف وتم تشكيل الطرف الخلفي من خلال صفائح معدنية تم لحامها بإطار فولاذي مخصص ليصبح تصميمها من الخلف شاحنة كما توضح الصور ، وتم بعد ذلك طلاء حوض الشاحنة المشكل حديثاً بنفس الطلاء الفضي الأصلي مثل باقي هيكل السيارة ، يوضح وصف الإعلان أن منطقة الصندوق الخلفي تعمل بكامل حجمها وهناك حتى مضخم صوت داخل صندوق السيارة .

والجزء الآخر الذي يجعل هذه السيارة المعدلة تجذب الانتباه هو أنها نسخة الأداء العالي SRT8 التي تعتمد ميكانيكياً على محرك هيمي V8 سعة 6,1 لتر قوتها بدون أي تعديلات على الأداء 425 حصان ويبلغ عزم الدوران 569 نيوتن متر ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 5 سرعات ، وتتسارع سيارة الدفع الخلفي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,9 ثانية .

يوضح البائع أن مكينة كرايسلر قديمة معدلة هذه في حالة عامة رائعة وبداخلها يوجد مقعدين من المصنع .

إذا وجدت هذه السيارة جذابة تحقق من رابط المصدر على موقع اي باي ( ebay ) لتعرف باقي تفاصيل فحص السيارة المعروضة للبيع .

تحدثنا ضمن هذا الخبر عن توفر للبيع كرايسلر 300 قديمة معدلة قوتها 425 حصان وشكلها مميز للغاية .

من باب التذكير تحدثنا مؤخراً بأن سيارة كرايسلر 300 جديدة ستكون سيارة كهربائية في جيلها القادم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع