Search
Close this search box.

للبيع كمارو معدلة 2SS 2017 ظهرت في معرض سيما مقابل هذا السعر

توفرت لدينا معلومات تكشف توفر للبيع كمارو معدلة 2SS 2017 ظهرت في معرض سيما للسيارات المعدلة ، وتم الإعلان عن السعر المطلوب للحصول عليها .

وقبل الحديث عن سعر هذه السيارة المعدلة ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو :

والآن لنعود إلى موضوعنا ونتحدث عن توفر سيارة للبيع كمارو معدلة 2SS موديل 2017 ، تم تقديمها ضمن فعاليات معرض سيما ، وهي تنتظر لدى Reserve Auto Group إحدى وكلاء السيارات في ولاية تكساس الأمريكية من يدفع مبلغ 46,896 دولار أمريكي أي ما يعادل 175,860 ريال سعودي .

وسنتحدث في البداية عن التعديلات الخارجية التي تمتلكها هذه السيارة الرياضية الأمريكية ، والتي كانت أهمها وأكثرها وضوحاً اطارات فورجياتو ( Forgiato ) .

كما أنها حصلت على أجزاء ولمسات تشبه إلى حد كبير كمارو ZL1 1LE وتجعلها توفر المزيد من الديناميكية الهوائية ، تتضمن جناح أمامي ممتد أسفل الصادم الذي حصل على فتحات تهوية ، ومن الخلف هناك جناح خلفي ضخم .

سيارة كمارو 2 اس اس التي تم تعديلها تعتبر في الأساس إصدار الذكرى الخمسين سنة على الطراز ، مما يعني أنها تأتي قبل التعديلات مطلية بلون رمادي ميتاليك خاص .

وقبل الحديث عن التزويدات الميكانيكية وصولاً إلى داخلية سيارة كمارو معدلة ، تأتي الداخلية مع لوحات أبواب ذات إضاءة خلفية مع شعار الذكرى الخمسين ، وتم كسوة مقاعدها بالجلد الأسود مع لمسات من جلد الغزال وتطريزات برتقالية وشعارات ذكرى الـ 50 على المقود والعدادات والمقاعد .

نحن نتحدث عن للبيع كمارو معدلة 2SS 2017 تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 455 حصان و 617 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط محرك سيارة الدفع الخلفي مع قير اوتوماتيكي .

كانت هذه المعلومات الرسمية المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي عن سيارة أمريكية معدلة ظهرت في معرض سيما معروضة حالياً للبيع .

من باب تذكيركم عرضنا عليكم يوم أمس سباقات رول ريس من بطولة سيارة تشالنجر هيلكات معدلة بقوة 980 حصان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع