Search
Close this search box.

ما رأيكم بصوت سيارة لامبورغيني كونتاش جديدة على أرض الواقع

رصد فيديو نُشر على اليوتيوب صوت لامبورغيني كونتاش جديدة على أرض الواقع ، وهي تتجول بشكل سري بالقرب من مصنع سيارات لامبورغيني في ايطاليا موطن السوبر كارز .

قبل الاستماع للصوت الذي يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا المقال ، والذي يستحق أن نمتع به حاسة السمع لدينا ، تم الكشف عن الجيل الجديد الذي أعاد اسم لامبورغيني كونتاش ( Lamborghini Countach ) بعد سنوات طويلة من الغياب ، خلال شهر أغسطس من سنة 2021 الماضية .

ولمن لا يذكر تم إنتاج الجيل الأول من سيارات كونتاش خلال السنوات من 1974 حتى 1990 وصنع منها بالتحديد 1,983 نسخة ، وفي عام 2021 وكنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 50 عاماً على ذكرى إطلاق طراز كونتاش تم إطلاق جيل ثاني من هذا الطراز حمل اسم لامبورغيني كونتاش LPI 800-4 .

استمع إلى صوت لامبورغيني كونتاش جديدة على أرض الواقع :

عندما ظهرت كونتاش 2022 لأول مرة في العالم ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكور ، جذبت أنظار الجميع نحوها بعد احتفاظها بهوية تصميم مستمده من جيلها الأول لتكون سيارة خارقة جديدة بشكل مستلهم من الماضي .

تعتمد كونتاش LPI 800-4 الجديدة على نفس شاصي سيارة لامبورغيني افنتادور .

مواصفات سيارة كونتاش جديدة الميكانيكية :

تعتمد السيارة الايطالية الجديدة على نظام هايبرد كوننا نتحدث عن سيارة موديل 2022 ، لتمشي على خطى شقيقتها لامبورغيني سيان FKP 37 ، لتجمع بين عمل محرك بنزين V12 سعة 6,5 لتر ، مستمد من افنتادور SVJ ، مع نظام مايلد هايبرد 48 فولت ليصدر بالكامل من هذه السيارة الخارقة قوة 803 حصان ، تتسارع كونتاش هايبرد من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 2,8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم/س ( 221 ميل/س ) .

خلال الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر نسم صوت لامبورغيني كونتاش جديدة لحوالي 15 ثانية ، ولكنها لم تكن تصرخ بأعلى صوتها بما أنها لم تكن تصل إلى سرعة دوران المحرك عند 8,500 دورة في الدقيقة ، والسبب قد يكون أن من يقودها والذي قد يكون أحد سائق التجارب والاختبار لم يكن يرغب في جذب الانتباه نحو ما يقوده .

وفي النهاية نود تذكيركم بأنها شركة لامبورغيني الايطالية ستصنع 112 نسخة فقط من كونتاش 2022 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع