Search
Close this search box.

ما هو سبب غياب سموكي سيارة هيلكات التي يمتلكها صهيب

ما هو سبب غياب سموكي سيارة هيلكات التي يمتلكها صهيب ، سنكشف لكم في فلوق اليوم عن بعض المشاكل التي تتعرض لها دودج تشالنجر SRT هيلكات .

التقينا في بداية حلقة اليوم بـ أقوى سيارة تراك هوك في الوطن العربي الموجودة في كراج النميري والتي يمتلكها صالح oPiilz المتخصصة في ألعاب الفيديو .

استعرض صهيب شعشاعة بعض المشاكل في دودج تشالنجر هيلكات :

  • المشكلة الأولى المدة الزمنية التي يتطلبها الشحن الدولي التي يترتب عليها تأخر موعد وصول قطع السيارات .
  • المشكلة الثانية انقطاع توفر اطارات سيمي سليك ، فبعد أن طلب صهيب الاطارات على الانترنت تم بعد يومين إلغاء الطلب وإعادة المال بسبب عدم توفر العجلات لدى المورد .

بعيداً عن المشاكل فلوق اليوم سيضمن إضافة بعض قطع التعديل على سيارة هيلكات مما سيساهم في تسجيل أرقام تسارع أفضل على مضمار الداج ريس عن قطع مسافة ربع الميل ( 400 متر ) .

ولمن لا يذكر سبق وعرضنا عليكم فيديو يوضح تسجيل سموكي زمن 9,8 ثانية عندما قطعت مسافة ربع الميل على مضمار حلبة مرسى ياس في أبوظبي .

ومن باب تذكيركم تأتي آخر تعديلات حصلت عليها سيارة صهيب شعشاعة في كراج النميري تحت إشراف المبدع فادي تمور جعلت من قوة محرك V8 تصل إلى قوة 980 حصان على الكرنك و 812 حصان على العجلات و 1,357 نيوتن متر من عزم الدوران .

وخلال فيديو اليوم تم توفير تعديلات جديدة مختصة في تحسين ثبات سيارة العضلات الأمريكية القوية ، تتضمن أنابيب جديدة ، و سبرنجات سيارة جديدة لونها برتقالي ، ومثبت دفرنشل ، مما يساهم في تسجيل أرقام تسارع أفضل على الدراج ريس .

كما قمنا بـاجراء صيانة شاملة للسيارة وتأكدنا من الزيوت والسوائل والبريكات .

خلال هذا الفلوق شرح صهيب كيم يمكن تقليل وزن دودج تشالنجر هيلكات بمقدار قد يصل إلى 40 كيلوغرام من خلال تصغير حجم دسك البريك على العجلات الأمامية والخلفي وتصغير حجم الجنوط ، وبدون أي شك هذا يؤثر علي أداء البريك مما قد يستدعي إضافة باراشوت خلفي مظلة تنفتح عند إيقاف السيارة .

فور أن يتوفر اطارات جديدة لـ سموكي سيارة هيلكات التي يمتلكها صهيب ستعود لاقتحام مضمار الداج ريس لنحاول تسجيل أرقام أفضل فيها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع