Search
Close this search box.

مرسيدس مايباخ GLS برابوس قوية تنافس سيارة رولز رويس كولينان

سنعرفكم على مرسيدس مايباخ GLS برابوس قوية تم الكشف عنها بشكل رسمي لتنافس سيارة رولز رويس كولينان ، أفخم SUV إنتاجية في العالم ، من ناحية جذب الانتباه .

أجدد سيارات مرسيدس برابوس المعدلة تعتمد على مرسيدس مايباخ GLS 600 ، أفخم مرسيدس SUV ، والتي تعتبر أول سيارة SUV إنتاجية تحمل شعار مايباخ من شركة مرسيدس بنز ، وحصلت على حزمة تعديلات برابوس 900 .

مواصفات مرسيدس برابوس 2022 الميكانيكية :

تعتمد مرسيدس مايباخ GLS برابوس على محرك V8 سعة 4,5 لتر ، بدلاً من 4 لترات المتوفر بشكل أساسي ، مع توين تيربو يولد قوة 887 حصان ( 900 حصان أوروبي PS ) و 1,250 نيوتن متر من عزم الدوران ولكن محدد في الواقع عند 1,050 نيوتن متر .

تتسارع سيارة برابوس جديدة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,2 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 320 كم/س .

ولتحسين صوت سيارة مرسيدس معدلة تم إضافة نظام عادم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع التحكم النشط بالصمام ، ولكن لا تقلق لأن جيرانك لن يكرهوك لذلك ، طالما أنك تضعه في وضع “Coming Home” سينخفظ الصوت ليناسب الأماكن السكنية .

تتميز السيارة الألمانية المعدلة أيضاً بحصولها على نظام تعليق Brabus Airmatic ، مما يجعل هيكل مرسيدس GLS بأكمله أقرب إلى الأرض بمقدار 25 مم (1 إنش) ، وهذا يترك مساحة أسفل الأقواس للاطارات حجم 24 إنش تحيط بها عجلات 295/35 في الأمام و 335/30 في الخلف .

بدون أي شك لعب بدي كت السيارة المعدلة العريض دوراً في عملية التحول ، وهو يتضمن العديد من القطع الأمامية والخلفية من صدامين ، وحصل الهيكل على شعارات خارجية ، وشبك أمامي أسود مع ملحقات من قطع ألياف كربون مرئية التي يمكن أيضاً أن تكون باللون الأسود اللامع .

تحمل شعارات “Brabus Masterpiece” في المقصورة توقيع الرئيس التنفيذي لـ شركة برابوس السيد كونستانتين بوشمان ( Constantin Buschmann ) ، وتأتي داخلية مرسيدس مايباخ GLS برابوس مع كسوة جلدية فاخرة تجمع بين اللونين البيج والأسود ، وتستقبل عتبات أبواب برابوس من يفتح أبواب السيارة بفخامة وتميز ، وتتميز داخلية السيارة أيضاً بتطعيمات إضافية من ألياف الكربون ، وكرسيين مريحين للغاية في الخلف ، مع تدفئة وتهوية .

لم يتم الإعلان عن أسعار أجدد سيارات مرسيدس برابوس ، لكننا نعلم أنها ستكلف ثروة ضخمة !

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع