معلومات جديدة رائعة تتعلق بـ سعر بيك اب هونداي سنتا كروز 2020

هونداي سنتا كروز

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على معلومات رسمية جديدة تتعلق بـ مركبة الـ بيك اب هونداي سنتا كروز الإنتاجية القادمة ، التي ظهرت بـ نسخة اختبارية بداية عام 2015 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات .

وفقاً لما صرح به السيد Kyung Soo Lee الرئيس التنفيذي لـ شركة هونداي موتور في الولايات المتحدة الأمريكية ، سيتم إطلاق النسخة الإنتاجية من بيك اب هونداي سنتا كروز في عام 2020 ليتم طرحها في الأسواق بنفس هذا العام .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تحصل النسخة الإنتاجية القادمة من بيك اب هونداي سنتا كروز – Hyundai Santa Cruz 2020 على تصميم مستمد من نسختها الاختبارية ، المرفقة صورها ضمن هذا الخبر .

بيك اب هونداي

التوقعات الأولية ترجح أن يحصل بيك اب هونداي القادم على خيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل ، قد تتضمن التالي :

  • محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 201 حصان و 264 نيوتن.متر من عزم الدوران ، مستمد من سيارة هونداي النترا سبورت 2018 .
  • محرك 4 سلندر سعة 2.4 لتر بتنفس طبيعي يولد قوة 185 حصان و 241 نيوتن.متر من عزم الدوران ، مستمد من سيارة هونداي سوناتا 2018 .

وفيما يتعلق بـ سعر بيك اب هونداي سنتا كروز الإنتاجية يرجح أن يبدأ من 18,990 دولار أمريكي أي ما يعادل 71,212 ريال سعودي ، لتنافس بالتحديد مركبة الـ بيك اب اليابانية نيسان فورتشنر – Nissan Frontier .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن بيك اب هونداي الإنتاجي القادم ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع