Search
Close this search box.

معلومات محبطة لأي شخص تعجبه شاحنة تسلا 2022

حصلنا الآن على معلومات رسمية محبطة لأي شخص تعجبه شاحنة تسلا 2022 ، فبعد أسبوع من التلميح إلى أن إنتاج تسلا سايبر تراك ( Tesla Cybertruck ) قد يتأخر حتى عام 2022 ، أكدت الشركة الأمريكية أن هذا هو الحال بالفعل .

ولمن لا يعلم خلال إعلان النتائج المالية لشركة تسلا للربع الثاني من عام 2021 الجاري ، قال الصانع الأمريكي إن إنتاج سايبر تراك سيبدأ في أوستن بولاية تكساس الأمريكية بعد سيارات تسلا موديل Y ، لكنها لم تحدد موعداً .

ليتم الآن تحديث وتغيير هذه المعلومات كما نشر على الانترنت حيث سيتم تأخير إنتاج شاحنة تسلا 2022 حتى العام القادم ، ولم يتم توضيح الأسباب ولكن هذا قرار قامت به شركة تسلا في جميع طرازاتها الإنتاجية .

وإذا كنتم لا تذكرون ظهرت تسلا سايبر تراك 2022 الكهربائية بالكامل لأول مرة في العالم خلال شهر نوفمبر من سنة 2019 ، لتقوم تسلا مثل عادتها بضجة إعلامية على كافة تواصل الاجتماعي ، تبعتها سنوات من الانتظار !

وقرار التأخير الجديد هذا يعني العملاء سينتظرون أكثر من عامين قبل استلام شاحناتهم الكهربائية ، بعد الكشف عن هذا الطراز الذي يحمل تصميم حاد و حجم كبير .

ولنكون صادقين هذا التأخير سيكون مقبولاً لو قمنا بمقارنة مع شاحنات سيمي و سيارة تسلا رودستر ، التي لم نعلم حتى الآن موعد إنتاجها بعد مرور سنوات من الكشف عنهما خلال شهر نوفمبر من سنة 2017 .

أثناء حديث السيد Lars Moravy ، نائب رئيس مهندسي سيارات تسلا ، مؤخراً عن هذه هذه المركبة ، ” تسلا سايبر تراك حالياً في مراحلها الأولية ” وأكد أنها ستشارك أجزاء مع تسلا موديل Y .

ومن باب التذكير آخر مرة تحدث به فريقنا في شاحنة تسلا 2022 تحدثنا عن نظام التوجيه الخلفي الذي ستحصل عليه ، حسب تصريحات ايلون ماسك الرئيس التنفيذي لـ شركة تسلا اعلى حسابه في موقع تويتر .

ستنافس تسلا سايبر تراك كلاً من ؛ فورد لايتينينج النسخة الكهربائية من شاحنة F150 ، و جي ام سي همر EV ، و ريفيان ار 1 تي .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول تسلا سايبر تراك التي سيبدأ سعرها بنسختها ستاندر من من 39,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 149,625 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع