معلومات مسربة عن موعد إطلاق سيارة موستنج 2024 جديدة

سنستعرض معكم اليوم معلومات مسربة وغير رسمية عن موعد إطلاق سيارة موستنج 2024 جديدة كلياً من شركة فورد الأمريكية ، ترجح اقتراب موعد الكشف عن سيارة العضلات بجيلها الأجدد .

سبق وتم رصد نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية من سيارات فورد موستنج جديدة كلياً قادمة ، أثناء اختبار قيادتها بشكل سري من قبل مهندسي فورد في ولاية ميشيغان في أمريكا .

أشار التقرير الجديد الذي تم نشره من قبل فريق Car and Driver أنه بقي أقل من عام تقريباً على موعد الكشف الرسمي عن سيارة موستنج 2024 جديدة ، وذكر هذا التقرير المسرب أن هذه السيارة الرياضية الأمريكية ستظهر لأول مرة في شهر أبريل من سنة 2023 وبالتحديد يوم 17 أبريل لو صحت هذه التقارير وهو نفس اليوم الذي تم فيه تقديم أول سيارات موستنج ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات في سنة 1964 .

إذا التزمت فورد بهذا التاريخ سيعني هذا أن الجيل السابع والجديد كلياً من فورد موستنج ستظهر رسمياً بعد فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2023 ، والذي من المقرر أن يقام خلال الفترة من 7 إلى 16 أبريل من العام القادم إن شاء الله .

إلى جانب توفير معلومات غير رسمية ترجح موعد إطلاق السيارة الرياضية الأمريكية الجديدة ، أضاف التقرير إن سيارة 2024 ستعتمد على محرك ايكوبوست ( EcoBoost ) رباعي الأسطوانات سعة 2,3 لتر مع تيربو سيصدر منه حوالي 320 حصان ( 324 حصان أوروبي PS ) ، سيكون ذلك زيادة طفيفة على قوة موستنج 2022 ايكوبوست الحالية ، والتي يصدر من محركها قوة 310 حصان ( 314 حصان أوروبي PS ) ، على الرغم من أن الإنتاج يرتفع إلى 330 حصان ( 335 حصان أوروبي PS ) مع حزمة الأداء العالي الاختيارية على محرك سعة 2,3 لتر .

ومن المتوقع أيضاً توفير محرك V8 سعة 5 لترات على سيارة موستنج 2024 جديدة ، وقد أكدت فورد بالفعل خططها لجعل طراز العضلات الرياضي ينضم إلى قائمة السيارات الهايبرد وصرحت ” سيكون كل شيء يتعلق بتقديم أداء يشبه V8 مع عزم دوران أكثر انخفاضاً ”.

بينما لا تزال هناك الكثير من الأسئلة حول مواصفات فورد موستنج جديدة ، فإن العديد من التسريبات وصور التجسس قد كشفت بالفعل عن التصميم ، من المقرر أن يكون الشكل الخارجي أكثر حدة وتطوراً ، بينما ستحصل الداخلية على تجديد مع توفير تقنيات متطورة جديدة ، على وجه الخصوص سيجد السائقون مجموعة عدادات رقمية ، ونظام معلومات ترفيهي جديد تماماً يتم عرضه من خلال شاشة جديدة ، وسيتم استخدام مواد عالية الجودة .

بعيداً عن التسريبات الصحفية هذا تذكير بـ آخر تجاربنا مع سيارات فورد موستنج :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع