مقود السيارة كورفت E Ray 2024 ظهر في صور مسربة

مقود السيارة كورفت E Ray 2024 ظهر في صور تجسسية مسربة على الانترنت ، وهذه ليست أول مرة نتحدث بها عن هذه النسخة التي تعتبر شفروليه كورفت هايبرد .

فبعد أن عرضنا عليكم خلال الشهر الماضي فيديو تجسسي يظهر اختبارات سرعة سرية تقوم بها كورفت هايبرد 2024 في ألمانيا وهي متخفية أسفل التمويهات الخارجية التي تحجب ملامحها ، حصلنا اليوم على أول صور تظهر داخلية هذه السيارة الرياضية الهايبرد .

تواصل شفروليه العمل على أول سيارة كورفت كهربائية ( تعتمد على نظام هجين ) في التاريخ وتختبر حالياً نماذج أولية في جنوب أوروبا ، لنعرض عليكم اليوم صوراً تجسسية تُظهر مقود السيارة كورفت E Ray 2024 بشكل تجسسي في وضح النهار ، مما أعطانا أخيراً معاينة مبكرة للجزء الداخلي للنسخة الاختبارية ، والذي لا يحتوي على أي تمويه تقريباً .

قد تكون عجلة القيادة في الجانب الخطأ ، لكن التصميم متطابق بين الطرازين ؛ سيارة المقود الأيمن ، و سيارة المقود الأيسر .

تم رصد هذه الصور التجسسية الجديدة من قبل فريق Motor1 ، وهناك صور للجزء الخارجي الجديد من السيارة الرياضية الجديدة القادمة ، لكننا مهتمون أكثر باللقطات التي تظهر الجزء الداخلي .

يمكن رؤية مقعدين حاضنين ( bucket seats ) مع هيكل مرئي من ألياف الكربون ، ومجموعة أدوات رقمية بالكامل ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مع مبدلات سرعة خلف المقود ، ولمسات حمراء منتشره بوضوح في الصور المرفقة .

إذا ألقيت نظرة فاحصة ستلاحظ أيضاً بعض الكابلات الإضافية في وحدة التحكم المركزية ومفتاح رئيسي ، وهو شيء نموذجي للسيارات التجريبية .

على الرغم من أن المقصورة و مقود السيارة كورفت E Ray 2024 قد لا يبدو مفاجئة إلى هذا الحد ، إلا أننا نعلم أن الأسرار المثيرة تختبئ تحت التمويه . وفقاً لأحدث القيل والقال ، ستقوم شفروليه بتركيب محركين كهربائيين على المحور الأمامي ، والذي سيدعم محرك LT2 V8 المستمد من كورفت القياسية ، يجب أن يمنح هذا التصميم السيارة الخارقة قدرة دفع كلي للعجلات وقوة تزيد عن 600 حصان ( 447 كيلوواط ) ، هناك شائعات جامحة حول كورفت هجينة أخرى قادمة ستجمع بين عمل محرك V8 توين تيربو مع دعم كهربائي .

من المحتمل أن تكون عملية التطوير قريبة جداً من اكتمالها حيث أكدت شركة شفروليه بالفعل أن كورفيت E Ray جديدة ستتلقى إطلاقاً تجارياً العام المقبل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع