ممثل جديد سيشارك في بطولة فيلم فاست اند فيوريس 10

تم الإعلان عن اسم ممثل جديد سيشارك في بطولة فيلم فاست اند فيوريس 10 ( Fast And Furious 10 ) ، الجزء قبل الأخير من سلسلة أفلام السرعة والغضب والذي سيتم عرضه في شهر ابريل من سنة 2023 إن شاء الله .

في كل جزء من أفلام فاست اند فيوريس يشارك في البطولة نجم جديد مثل دواين جونسون ذا روك ، الذي أعلن رسمياً انسحابه وعدم مشاركته في الأجزاء القادمة من هذه السلسلة ، ولكن تم مؤخراً الكشف عن انضمام جايسون موموا ( Jason Momoa ) إلى نجوم ممثلين هذا العمل في الجزء العاشر .

تم الإعلان عن انضمام هذا الممثل إلى فريق ممثلين فيلم فاست اند فيوريس 10 عبر صفحة The Fast Saga على موقع فيس بوك ، وأكدها فحص سريع في قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت IMDB .

سيكون جايسون موموا ، وهو ممثل وعارض أزياء أمريكي يبلغ من العمر 42 عاماً عرف لدوره لشخصية رونو ديكس في المسلسل ستارغيت أتلانتس ، وشارك في بطولة فيلم كونان البربري سنة 2011 ، كما أنه ظهر في دور كال دروغو ضمن مسلسل صراع العروش ( Game of Thrones ) .

لكن السؤال الآن ، ما هو الدور الذي سيلعبه موموا في أجدد جزء من سلسلة أفلام السرعة والغضب ؟

إليك ما نعرفه عن الفيلم الجديد الذي ستكون بداية عرضه بشكل مبدئي بتاريخ 7 أبريل 2023 ، وآخر ما سمعناه ، كان من المتوقع أن يبدأ التصوير في شهر يناير من سنة 2022 ، ومع ظهور جيسون ستاثام البسيط في الجزء التاسع من المرجح عودته في فيلم فاست اند فيوريس 10 ، كما قد يعود الكثير من الممثلين لبطولة هذا الفيلم مثل هان الذي يلعبه سونغ كانغ ، و جيزيل الذي يلعب دور غال غادوت .

عشاق الأفلام والأكشن نود تذكيركم ببعض السيارات الرياضية المميزة التي جربها صهيب شعشاعة ضمن برنامج سبيشل كار :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع