Search
Close this search box.

ميتسوبيشي ال 200 2024 جديدة كلياً تطل علينا في صور رقمية

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن شاحنة ميتسوبيشي ال 200 2024 جديدة كلياً القادمة ، فسبق ونشرنا العديد من الصور التجسسية لنسخ تجارب منها متخفية أسفل التمويهات الخارجية ، ولكننا اليوم حصلنا على صور رقمية تتخيل شكل أجدد بيك اب ياباني .

في البداية نود التنويه بأن شاحنة ال 200 من شركة ميتسوبيشي اليابانية تحمل في أسواق عالمية أسماء أخرى تتضمن التالي :

  • ميتسوبيشي تريتون .
  • فيات فول باك .
  • رام 1200 .
  • ميتسوبيشي استرادا .

التفاصيل الرسمية تشير إلى أن هذه الشاحنة بجيلها الجديد القادم ستستفيد من استحواذ شركة نيسان على نسبة كبيرة من علامة ميتسوبيشي الذي جعلها تصبح ضمن تحالف رينو و نيسان و ميتسوبيشي مع بعضهم البعض ، مما يعني أن ميتسوبيشي ال 200 2024 جديدة كلياً ستتشارك بالعديد من الأجزاء مع نيسان نافارا ، ليتم توفير منصة مشتركة يعتمدون عليها .

ومن باب التذكير يتم استخدام شاحنة نافارا كأساس لسيارة رينو ألاسكا و شاحنة مرسيدس X Class التي توقف إنتاجها ، حتى لو كان الاثنان يشتركان فينس الشاصي ، فتوقع أن تكون تصميماتهما من الداخل والخارج مختلفة اختلافاً كبيراً .

فقدت الشاحنة متوسطة الحجم الآن كل تمويهها لتظهر صور رقمية تخيلية مرفقة ضمن هذا الخبر تم تقديمها من قبل Kolesa .

من المتوقع وجود مزيج من محركات البنزين والديزل التي سيتم توفيرها على شاحنة L200 جديدة ، في حين قد يتم شاحنة هايبرد من هذا الطراز لتتناسب مع لوائح الانبعاثات الصارمة في أوروبا .

لا نتوقع توفير تغييرات ضخمة من حيث التصميم على ميتسوبيشي ال 200 2024 جديدة كلياً ، لأن آخر تحديث حصل عليها الجيل الحالي من هذا الطراز ظهر في أواخر عام 2018 على موديل L200 2019 وكانت تبدو وكأنها شاحنة جديدة بالكامل .

وبحسب ما ورد سيتم الكشف عن ميتسوبيشي ال 200 2024 جديدة كلياً خلال بداية سنة 2023 ، وكان من المفترض أن يظهر الجيل الجديد في سنة 2022 ولكن تداعيات فيروس كورونا ونقص اشباه الموصلات أخر الموعد .

من باب التنويه تنافس L200 كلاً من ؛ تويوتا هايلوكس ، و فورد رينجر ، و ايسوزو دي ماكس ، و سانج يونج موسو .

آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات ميتسوبيشي تضمن التالي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع