ميتسوبيشي كولت 2023 جديدة كلياً تظهر في صور رقمية

حصلنا اليوم علي صور ميتسوبيشي كولت 2023 جديدة كلياً التي تم تخيلها بشكل رقمي على الانترنت من قبل المصمم المبدع Kolesa .

في أواخر شهر يوليو من سنة 2020 ، أعلنت شركة ميتسوبيشي ( Mitsubishi ) أنها ستنهي أنشطتها في أوروبا من خلال عدم إطلاق أي سيارات جديدة ، ومع ذلك غيرت الشركة رأيها مع الأخذ في الاعتبار طرح سيارات ميتسوبيشي ASX جديدة في أوائل سنة 2023 التي ستعتمد على رينو كابتور .

وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن العام القادم سيوثق أيضاً بداية جيل جيل جديد كلياً من سيارات كولت ( Colt ) ، مما ساهم في تخيل كيف سيبدو شكل ميتسوبيشي كولت 2023 جديدة ستكون مبنية على رينو كليو .

هذه المعلومات تؤكد أن أجدد سيارات ميتسوبيشي 2023 ستستفيد من شراكة نيسان و رينو و ميتسوبيشي معاً ، وكونها تستهدف السوق الأوروبي ستحصل على دعم كبير من شركة رينو الفرنسية للحفاظ على تكاليف منخفضة أثناء بناء طراز بجيل جديد .


وفقاً للصور الرقمية التخيلية نستطيع ملاحظة حصول سيارة 2023 اليابانية على أضواء أمامي وخلفي وصدام أمامي وخلفي وشبك أمامي جديد أيضاً ، وهناك لمسات مستمدة من رينو .

ونلاحظ ضمن هذه التخيلات توفير مقبض باب خلفي مخفي على عمود C-pillar في سيارة كولت ، مما يمثل سمة التصميم المشتركة مع نيسان ميكرا ، كون كلتا السيارتين ذات صلة ميكانيكية .

من باب المعرفة وكوننا ذكرنا سيارة سيارة ميكرا من شركة نيسان ، نود التنويه بأنها ستخرج من خطوط الإنتاج ليتم استبدالها بسيارة هاتشباك كهربائية صغيرة في عام 2025 .

وفقاً لتشويقات كانت شارة “Hybrid EV” على الجانب واضحة في سيارة ميتسوبيشي كولت 2023 التي سيتم تزويدها بمجموعة نقل حركة هايبرد ، على وجه التحديد يرجح أن تستمد ميكانيك رينو كليو E-Tech Hybrid ، لتجمع بين عمل محرك سعة 1,6 لتر تنفس طبيعي مع محرك كهربائي ليصدر من عملهم معاً قوة 140 حصان ، وأهم ما يميز ميكانيكي هذه السيارة هو كفاءة صرفية البترول .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات ميتسوبيشي اليابانية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع