Search
Close this search box.

ميتسوبيشي لانسر ايفو اكس معدلة تجعلنا نتمنى أن نشاهدها في الحقيقة

عشاق السيارات الرياضية اليابانية جذبت أنظار فريقنا في عرض جي تي سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو اكس ( Mitsubishi Lancer Evo X ) معدلة رقمياً ظهرت في صوراً نشرت على انستقرام .

قبل استعراض صور السيارة المعدلة رقمياً نود تذكيركم بمقارنة قام بها زميلنا صهيب شعشاعة بين لانسر ايفو و سوبارو WRX STI ضمن فلوق يكشف عن ميزات وعيوب كل سيارة مقارنة بالطراز الثاني المنافس له .

يذكر العديد منكم أن سيارات لانسر ايفولوشن X تم صنعها من قبل شركة ميتسوبيشي اليابانية من شهر اكتوبر سنة 2007 حتى شهر مايو من سنة 2016 .

رغم توقف إنتاج سيارات ايفو الرياضية منذ سنوات إلا أن ذكرى عشق هذا الطراز مستمر بالنسبة للعديد من محبي السرعة والأداء الرياضي ومدمني تعديل السيارات اليابانية ، ويصعب على ذاكرة بعض الأشخاص نسيان ذكرى سيارات ميتسوبيشي لانسر ايفو اكس بسهولة .

سنعرض عليكم ضمن هذا التقرير عمل فني افتراضي قدمه لنا جون بومفري ( Jon Pumfrey ) ، الفنان الافتراضي الذي يقف وراء علامة “دومينيك مانجو” (المعروفة أيضاً باسم dm_jon على وسائل التواصل الاجتماعي .

وكون جون من محبي ألعاب الفيديو و سيارات JDM الحقيقية ، ذهب في آخر مشاريعه التخيلية إلى أحدث تعديل رقمي على ايفو X جعلها تبدو وكأنها مزيج سلس آخر من عالم التعديل الياباني وألعاب سباقات CGI .

ومن المثير للاهتمام ، أن المصمم قرر الهروب من الحدود التقليدية لتكون النتيجة كما وضحتها صور سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو اكس معدلة رقمياً ذات لون أزرق فيروزي مميز للغاية وأجزاء وقطع تعديل تظهر هوية هجومية رقمية مميزة للغاية .

بالإضافة إلى تسليط الضوء على الخيال المجنون لأساتذة البكسل الذين يمكنهم فعل ما يريدون بالضبط باستخدام فرشاة CGI الخاصة بهم .

بعد التمعن في الصور الرقمية التي نشرت على موقع انستقرام والمرفقة ضمن هذا الخبر ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات ايفولوشن :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع