ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 MR معدلة تختبر سرعتها على الحلبة

شارك زميلنا صهيب شعشاعة على متن سيارته الشخصية ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 MR معدلة ضمن الجولة الأولى من بطولة ذا موتورهب ( The Motorhub ) ، المكونة من 3 جولات على بطولة دبي اوتودروم .

نود تذكيركم في البداية بالفيديوهات التي ظهرت فيها ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 ام ار ( Mitsubishi Lancer EVO 9 MR ) ، واحدة من سيارات صهيب شعشاعة الشخصية ، على قناتنا بموقع اليوتيوب :

فيديو هذا التحدي :

تشارك ضمن هذه البطولة 4 فئات :

  • سوبر كارز معدلين .
  • سوبر كارز ستوك عادية .
  • سيارات سبورت كار ، يشارك بها صهيب شعشاعة على متن ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 MR .
  • سيارات الكتريك كهربائية بالكامل .

نوه صهيب أنه لم يوفر أي تعديلات إضافية على سيارة ايفو 9 منذ أن قام بالإعلان عن امتلاكها ، فهي تعتمد ميكانيكياً على محرك 4 سلندر سعة 2,2 لتر ، بدلاً من سعة لترين المتوفر بشكل أساسي على هذا الطراز ، ليصدر منها قوة 450 حصان تصل إلى العجلات ، مما يعني أن القوة الصادرة من المحرك قريبة من 500 حصان .

تأتي هذه الايفو مع ستروكر كت ، وحصل هيد المكينة على كام شفت معدل ودرعان معدلة ، كما زودت بـ تيربو كت ، وارتبط محركها مع قير عادي من 6 سرعات .

تعمل هذه النسخة المعدلة من سيارات لانسر ايفو بنظام دفع رباعي للعجلات ، كما أنها حصلت على رديتر معدل و انتركولر معدل وغيرها من تفاصيل استعرضها صهيب لكم بالتفصيل .

قبل المشاركة في الجولة الأولى من هذه البطولة قام صهيب باجراء صيانة شاملة على هذه السيارة الرياضية في كراج تنساي في العاصمة الاماراتية أبوظبي .

في الجولة الأولى اجتاز صهيب المضمار على متن سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 MR معدلة بزمن وقدره 1:49:60 دقيقة ، وللأسف في الجولة الثانية تعطل خرطوم الهواء الخاص بالتيربو مما منع من متابعة هذه المغامرة .

انتظروا منا المزيد من الفيديوهات برفقة سيارة ايفو 9 التي ستتضمن المزيد من التعديلات إن شاء الله ، وتحديات السرعة القانونية على حلبات السباق .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع