Search
Close this search box.

نؤكد لكم أن هذه ليست نسخة عادية من سيارات ميتسوبيشي باجيرو قديمة

بعد أن زودناكم يوم الخميس الماضي على صور رسمية تظهر أجدد سيارة ميتسوبيشي 2023 ، نود تذكيركم اليوم بنسخة ليست عادية من سيارات ميتسوبيشي باجيرو قديمة .

يرتبط اسم ميتسوبيشي كثيراً في رياضة السيارات وربما يتبادر في ذهنكم على الفور راليات WRC ، ولكن الشركة اليابانية سيطرت أيضاً على رالي داكار ، ونحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن واحدة من سيارات الرالي الشهير هذا الذي يقام بشكل سنوي خلال بداية كل عام .

سيتم طرح الإصدار الخاص ميتسوبيشي باجيرو ايفليوشن ( Mitsubishi Pajero Evolution ) الاصدار الخاص للغاية موديل سنة 1997 للبيع بمزاد علني خلال هذا الأسبوع في أستراليا بواسطة Chrome Temple .

من باب التذكير انتجت شركة ميتسوبيشي ما مجموعه 2,693 نسخة ايفو من سيارات ميتسوبيشي باجيرو قديمة بين عامي 1997 و 1999 من أجل تلبية قواعد فئة سيارات T2 المشاركة في سباقات رالي داكار .

تأتي هذه السيارة اليابانية القديمة مع هيكل خارجي باللون الأحمر مما يساعد في زيادة الطلب عليها بالإضافة إلى كونها اصدار نادر ، حيث تم بناء 87 نسخة فقط من هذا الطراز الخاص تحمل نفس مواصفات نجمة هذا الخبر .

تتمتع سيارة باجيرو هذه بحالة جيدة من ناحية مظهر خارجي ، ويبلغ عداد المسافات التي قطعتها هذه السيارة القديمة 164,283 كم ( 102,081 ميل ) .

وفقًا للقائمة الرسمية بالمواصفات ، تمت صيانة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مؤخراً وبالتحديد في شهر أغسطس من سنة 2021 الحالية ، وتأتي مع سجل صيانة كامل .

تعتمد سيارة ايفو قديمة هذه على الجيل الثاني من طراز باجيرو بنسخة الثلاثة أبواب التي تم بيعها خلال السنوات من 1999 حتى 1991 ، ومع ذلك فإنها تتميز بحصولها على مجموعة بودي كت فريدة تميزها عن أشقائها من طرازات باجيرو كوبيه التي تعتمد على قاعدة عجلات قصيرة .

تأتي هذه السيارة مع صدام أمامي وخلفي بتصميم مناسب لاقتحام الطرق الوعرة بنفس لون الهيكل ، وهناك عتبات أبواب جانبية ، ومصابيح ضباب مزدوجة ، وغطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية كبيرة ، ورفارف خلفية تمنع من التصاق الطين بالعجلات من نوع Ralliart ، وهناك جناح خلفي مميز إلى حد ما .

ومن الداخل تأتي هذه السيارة بالتأكيد مع كراسي سباقات ريكارو ( Recaro ) .

ميكانيكياً تعتمد نسخة ايفو من سيارات ميتسوبيشي باجيرو قديمة على محرك V6 MIVEC سعة 3,5 لتر تنفس طبيعي بقوة 280 حصان ( 284 حصان أوروبي PS ) ، وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن الثمن الذي ستباع مقابله هذه السيارة المميزة سنعلمكم به على الفور إن شاء الله .

من باب تذكيركم سبق وعرفكم صهيب شعشاعة على ميتسوبيشي باجيرو تحولت إلى بيك اب في واحدة من أغرب عمليات تعديل السيارات في العالم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع