نظرة عن قرب على أغرب سيارات مايباخ كوبيه التي لا يوجد لها مثيل

حصلنا اليوم على فيديو يوتيوب يوضح نظرة عن قرب على أغرب سيارات مايباخ كوبيه التي لا يوجد لها مثيل في العالم ، وربما تذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء قصة هذه السيارة من الصورة الرئيسية .

نجمة هذا الفيديو هي سيارة كوبيه فخمة مميزة اختبارية اسمها بروجيكت مايباخ اكس فيرجيل أبلوه ( Project Maybach x Virgil Abloh ) ، ومن اسمها يتضح أنها نتيجة تعاون جمع بين قسم مايباخ المتخصص بصنع السيارات الفارهة لدى مرسيدس بنز والراحل مصمم الأزياء المؤثر فيرجيل أبلوه ( Virgil Abloh ) الذي توفي في شهر نوفمبر من سنة 2021 بعد معركة مع السرطان .

وظهرت هذه السيارة الاختبارية لأول مرة بشكل رسمي في 5 ديسمبر الماضي بعد أيام من وفاة المصمم فيرجيل أبلوه .

شاهد الفيديو الجديد الذي يوضح نظرة عن قرب على أغرب سيارات مايباخ كوبيه التي لا يوجد لها مثيل :

تمثل هذه السيارة الاختبارية فئة سيارة مميزة للغاية فهي سيارة كوبيه ذات مقعدين ، كما أنها سيارة فخمة ، ومزودة ببطاريات كونها تعمل بالطاقة الكهربائية ، وبالإضافة إلى كونها مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة ، لتظهر نوعاً ما تصور مستقبلي للتنقل والسفر على متن سيارات كهربائية .

يبلغ طول هذه المايباخ الكوبيه المميزة للغاية حوال 6 أمتار وبالتحديد 5,99 متر ( 236.2 إنش ) وتأتي مع غطاء محرك ضخم ، وخط من العمدان التي تحمي الركاب في حال وقوع حادث انقلاب على سقف سيارة الكوبيه ، وحملت لمسات مناسبة للمغامرات مثل الهيكل المعدني والألواح الأمامية والخلفية ، و اطارات الطرق الوعرة ، والمصدات المثبتة بمسامير .

كما يتميز غطاء محرك هذه السيارة الوحيدة بكونه شفاف ويوجد أسفله خلايا شمسية لإطالة المدى الكهربائي للسيارة الاختبارية الكهربائية ، وتأتي مع شعار أمامي بحرف M الخاص بقسم مايباخ وليس نجمة مرسيدس بنز الثلاثية ، وهناك أضواء كشافة مثبته على السقف ، ومن الخلف تحمل الأضواء الدائرية شعار مايباخ مضيء بمنتصفها .

وصولاً إلى داخلية أغرب سيارات مايباخ كوبيه حملت تصميم بسيط وفخم ومميز في نفس الوقت ، وتمتلك لون مستوحى من الصحراء يتناسق مع لونها الخارجي ، تستطيع نقل راكبين على متنها على متن زوج من الكراسي المستقبلية التي يمكن طيها بشكل مسطح ، وحصلت على لوحة عدادات رقمية مثبتة في المنتصف ومقابض معدنية من الطراز القديم ، ويمكن العثور على حجرات تخزين للمعدات الخارجية في أماكن مختلفة حول المقصورة ، مثل الفأس الذي يحمل علامة مايباخ وغيرها من ملحقات .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن طرازات مرسيدس مايباخ ( Mercedes Maybach ) :

كما أخذكم صهيب شعشاعة مؤخراً بجولة حول أقوى أسرع سيارة مرسيدس 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع