Search
Close this search box.

نيسان جوك R جديدة تظهر شكلها الرياضي الهجومي في صور رقمية

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمية تتخيل الشكل الرياضي الهجومي على سيارة نيسان جوك R جديدة التي نشرها على الانترنت من قبل فريق موقع kolesa.ru .

شهد مارس الذي شارف من النهاية علي إطلاق سيارة جوك هايبرد جديدة 2022 التي تجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 1,6 لتر تنفس طبيعي مع محرك كهرباء ، ويوجد هناك محرك كهربائي ثاني يعمل كمولد عالي الجهد HSG ، High-Voltage Starter Generator .

ونحن نتحدث عن الجيل الثاني من سيارة الكروس أوفر SUV مدمجة التي ظهرت في سنة 2019 كـ سيارة موديل 2020 ، وكون هذا الجيل لم يتوفر منه الطراز الحصري الخاص للغاية جوك ار ( Juke-R ) المزود بنفس مكينة سيارة نيسان GT-R .

ولكن الصانع الياباني لم يعلن أنه سيوفر نيسان جوك R جديدة تعتمد على الجيل الثاني من هذا الطراز ، وبالرغم من ذلك قرر فريق kolesa.ru تخيل كيف سيبدو شكل اصدار رياضي هجومي من سيارة جوك الجديدة .

وفقاً لهذه التخيلات الرقمية تم توفير واجهة رفارف منتفخة ، وصادمين أمامي وخلفي رياضيين ، وزوايا أمامية هجوية ، وأقواس عجلات بارزة يوجد أسفلها اطارات رياضية عريضة وعتبات أبواب جانبية ، ومن الخلف تم توفير مشتت هواء رياضي و 4 مخارج للعادم دائرية التصميم وجناح كبير ومرتفعة متصل بالسقف .

كما يتوقع فريقنا في عرب جي تي نستبعد أن يتم صنع سيارات نيسان جوك R جديدة كلياً ، نظراً لعدم إطلاق جيل جديد من سيارات نيسان GTR ، كما أن هذه الكروس أوفر الرياضية المدمجة كانت غالية جداً بجيلها الأول .

ولكن في حال تم توفيرها ستحصل على ميكانيك مستمد من GTR نيسمو 2022 التي تعتمد على محرك 6 سلندر سعة 3,8 لتر توين توربو بقوة 600 حصان و 652 نيوتن متر من عزم الدوران .

بعيداً عن توقع التصميم بصور رقمية آخر مرة تحدث بها فريقنا عن سيارة جوك ار قديمة كان عندما علما أن سعر السيارة المستعملة يعادل ثمن 5 سيارات تاهو 2022 ستاندر وبلغ 278,863 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,045,736 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع